آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:33ص

أخبار عدن


وزير المياه والبيئة يكرم قائد قوات حماية المنشآت الحكومية

الإثنين - 14 فبراير 2022 - 07:07 م بتوقيت عدن

وزير المياه والبيئة يكرم قائد قوات حماية المنشآت الحكومية

عدن (عدن الغد) خاص:

 

كرم وزير المياه والبيئة المهندس توفيق عبدالواحد الشرجبي اليوم في ديوان الوزارة العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية بحضور الأستاذ فضل الجعدي الأمين العام المساعد للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد وزير المياه أن تكريم العميد أحمد بن عفيف يأتي نظير جهوده في قيادة قوات حماية المنشآت التي تتولى تأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في العاصمة عدن ومحافظة لحج.

وأشاد الوزير الشرجبي بدور قوات حماية المنشآت وما تنفذه من مهام أمنية أسهمت في تعزيز استقرار المحافظات المحررة مقدما شكره للعميد احمد بن عفيف على ما يبذله في قيادة القوات.

من جانبه أشاد الاستاذ فضل الجعدي الأمين العام المساعد للمجلس الانتقالي الجنوبي بجهود قوات حماية المنشآت الحكومية مؤكدا بأنها من أبرز وأهم القوات الجنوبية مهنئا العميد أحمد بن عفيف بهذا التكريم.

عقب ذلك قدم العميد أحمد بن عفيف الشكر للمهندس توفيق الشرجبي وزير المياه والبيئة على تكريمه مؤكدا بأنه يقوم بواجبه تجاه مدينته ووطنه.

وجدد بن عفيف التأكيد بأن قوات حماية المنشآت الحكومية ستبقى عند رهن إشارة القيادة والشعب ولن تفرط في مقدرات ومكتسبات الوطن.

ووجه قائد قوات حماية المنشآت الشكر لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على جهودهما لدعم الأمن والاستقرار في البلاد.