آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-12:23ص

أخبار عدن


جمعية العيدروس تنظم حفل تخرج 25 فتى وفتاة في التمريض والعمليات بعدن

الإثنين - 14 فبراير 2022 - 02:12 م بتوقيت عدن

جمعية العيدروس تنظم حفل تخرج 25 فتى وفتاة في التمريض والعمليات بعدن

عدن(عدن الغد)خاص.

اختتمت بمبنى جمعية العيدروس النسوية التنموية الخيرية الدورة التدريبية في مجال التمريض والعمليات الصغرى لـ25 فتاة وفتى نظمتها الجمعية ضمن برنامجها التدريبي والتأهيل بحضور الاخت أ.  سميه القارمي رئيسة الجمعية والاخ أ.  محمد عبدالله محتوم المدير التنفيذي لمؤسسة ابو حاتم بانافع الخيرية وكذلك ممثلون عن جمعية الخير من مودية بمحافظة أبين وكذلك مستشاري الجمعية .

وتناول المشاركون والمشاركات في الدورة  على مدى شهرين محاضرات نظرية وتدريبات عملية حسب المناهج المغطاة لهم في انقاد الحياة والاسعافات الأولية والتمريض والعملي وتقنية العمليات الصغرى تحت إشراف الدكتور علي فارح .

واستهلت سميه القارمي رئيسة الجمعية حفل تخرج بكلمة رحبت  في مستهلها بالأخ محمد عبدالله محتوم المدير التنفيذي للمؤسسة ابو حاتم الذي تجشم عناء  الحضور إلى مقر الجمعية للمشاركة في أتباع ثمره منثمرات العمل التدريبي في هذا المجال الصحي الإنساني .

كما أشاد بدور مؤسسة ابو حاتم في الأعمال الخيرية والإنسانية ودعمه لجمعية العيدروس في هذا المجال الإنساني  .

واختتمت المشاركات والمشاركين في اجتياز الدورة بنجاح . مخاطبة إياهم قائلة يجب أن ينعكس ما تعملوه في تخفيف المعاناة عن المرض مناطقنا  في سيره وغيرها من الأحياء وفي محيط أسرهم .. كما تمنت تثمينٱ جهود المدرب علي فارع وجددت ترحيبها بمستشاري  الجمعية  الحاضرين والشخصيات الاجتماعية التي تشرفت الحضور .

من جانبه عبر الاخ محمد عبدالله محتوم المدير التنفيذي لمؤسسة ابو حاتم بانافع امتنانه لمشاركته حفل تخرج هذه الزهرات وهذه الزهور الذي سيكون لهم شأن كبير في مساعدة الفئات الضعيفة المرضى وإعادة الآمل لهم في الحياة .. مشيدا بدور جمعية العيدروس التنموي و الاجتماعي  والخيري في تأهيل  وتدريب المتدربين في مجال التمريض أو في مجال التدريب والتأهيل الحرفي أو الأعمال الإنسانية التي نحن بحاجة إليها عند الكوارت أو في الحروب مهنئٱ الخريجين والخريجات واجتيازهم بنجاح الأعمال النظرية والتدريبية في غرس النظم الإنسانية والأخلاقية التي تلعب دور في تخفيف معاناة المرضى .

كما تم خلال الحفل عرض شرح من قبل الخريجين والخريجات لما درسوه نظريا وعمليا  وقبيل اختتام الدورة تم توزيع الشهادات التقديرية على الخريجين من قبل الاخت سميه القارمي رئيسة الجمعية والاخ محمد عبدالله محتوم المدير التنفيذي لمؤسسة أبو حاتم بانافع الخيرية .

من*احمد حسن العقربي