آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

رياضة


التعادل الإيجابي يهيمن على لقاء النجوم والأسود في ثاني لقاءات دوري ملتقى الساحل الرياضي ( 3 )

الجمعة - 11 فبراير 2022 - 07:53 م بتوقيت عدن

التعادل الإيجابي يهيمن على لقاء النجوم والأسود في ثاني لقاءات دوري ملتقى الساحل الرياضي ( 3 )

شبوة - رضوم (عدن الغد) خاص

تستمر الإثارة ويرتفع مستوى التشويق ويصل الإبداع والتمييز ذروته على ايقاعات انغام سواحل عاصمة كرة القدم الرضومية مدينة السحر والجمال الكروي مدينة عين بامعبد الساحلية بمديرية رضوم في محافظة شبوة  .

في اليوم الثاني من دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخته الثالثة ،  كانت غزارة الأهداف والمتعة حاضرة في لقاء المجموعة الثانية بين فريقي نجوم جول لحمر وأسود العين في أولى مواجهات المجموعة الثانية  .

*شوط المتعة ورباعية الأهداف*  :-

كانت المباراة قوية منذ الوهلة الأولى من جانب النجوم   ، حيث ولم يمهد نجوم جول لحمر  خصمة أسود العين سواء دقيقتين فقط على افتتاح التسجيل عبر لاعبة المحترف يسلم الداحي من كرة عرضية متقنة من أقدام المبدع الخرافي صادق السويداء ، أسكنه قلب الدفاع يسلم الداحي شباك أسود العين بكل حرافية وإتقان  .

ذلك الهدف فتح اللقاء كثير ورفع قيود  حالة جس النبض بين الفريقين ، وندفع الأسود إلى الأمام وتركوا خلفهم مساحات لفريق جول لحمر  الذي عزز تقدمة بهدف ثاني في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول للمباراة عبر كابتن الفريق هيثم سالم باداس  .

إدراك الأسود خطورة الموقف والمازق الذي وقعوا فيه مبكراً  ، وادراكوا جيداً أن لا شيء مستحيل ولا شيء يخسره  ، وبينما الشوط يلفظ أنفاسه الأخيرة وخلال الأربع دقائق المتبقية استطاع اللأعب المبدع المقنع مؤمن خالد تسجيل هدفين التعادل في الدقيقة 32 والدقيقة 34 من زمن الشوط الأول ليعلن نفسه الفارس المنقذ للأسود العيناوية  ، رفع حكم اللقاء الكابتن فهمي الجحش دقيقة واحدة وقت بدل ضائع لتمر مرور الكرام ، ويعلن بعدها نهاية أحداث وزمن الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلة بين الفريقين  .

*شوط مقنع وتعادل مستحق*  : -

كان الشوط الثاني أكثر إثارة وحماس بين الفريقين الذين تبادلوا الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة  ، وحاول كل فريق الإجهاض على الأخرى بهدف التقدم  .

ومع بداية الشوط الثاني الذي بدأ فيه النجوم أكثر نجعة ورغبة هجومية من الأسود ومع حلول الدقيقة 41  الخامسة من  الشوط الثاني يحتسب حكم اللقاء خطأ على بعد أمتار من منطقة جزاء الأسود ينبري لها الخرافي صادق السويداء الذي وضعها في شباك أسود العين بطريقة رائعة ومذهلة معلنه هدف التقدم والثالث لفريق نجوم جول لحمر  .

ضغط أسود العين كثيرا على مرمى النجوم لا إدراك التعادل وإعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي والإيجابي ومع حلول الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني ومن لعبه سريعة داخل منطقة الجزاء النجوم لم يتعامل معها حارس مرمى النجوم بالطريقة الصحيحة بعد عرقلة مهاجم فريق الأسود داخل المنطقة المحظورة ليعلن حكم اللقاء ضربة جزاء نفذها بإتقان في شباك النجوم كابتن الأسود محمد الدليل معلنه هدف التعادل لفريق أسود العين  .

استمر اللعب سجالاً بين الفريقين ، ولم تفلح الهجمات هز الشباك ليرفع حكم اللقاء الوقت الضائع الذي قدر بأربع دقائق مرت دون جديد ، ليطلق الحكم فهمي الجحش صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق ، ويتقاسم الفريقين نقاط اللقاء والمواجهة  .

_أدار المباراة تحكيماً كلاً من  : الكابتن فهمي الجحش حكم ساحة وساعدة في الخطوط كلاً من محمد خميس رماد وحسن محبوب وسعيد بامطروح رابعاً .

_ تحصل على جائزة أفضل لأعب في اللقاء اللأعب / سعيد ناصر لجهر من فريق نجوم جول لحمر قدمها له الأستاذ / عمر صالح لعجم رئيس لجنة الأنشطة والمسابقات في ملتقى الساحل الرياضي ، الجائزة مقدمة من باعتوان للمقاولات والخدمات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات .

_ فلاشات من اللقاء :-

تغيير أول للأسود في الدقيقة الخامسة من أحداث الشوط الثاني بدخول علي الراعي وخروج محمد خالد  .
وتغيير ثاني في الثالثة عشر من زمن الشوط الثاني بدخول إبراهيم طاهر وخروج ناصر يسلم .

تغيير أول للنجوم في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الثاني بدخول سعيد عبدالقوي وخروج بشير سالم  .

تحصل لأعب النجوم محمد عبدالله على كرت أصفر في الدقيقة الثامنة عشر من زمن الشوط الثاني وتحصل اللأعب صادق السويداء على كرت أصفر في الدقيقة 28 من زمن الشوط الثاني  .

تحصل لأعب الأسود على كرت أصفر في الدقيقة 29 من زمن الشوط الثاني من أحداث اللقاء .

اللأعب صادق السويداء وسعيد لجهر من فريق النجوم ومؤمن خالد من الأسود  خامات ومواهب كروية على طراز عالي .

*_ دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخته الثالثة برعاية كريمة من باعتوان للمقاولات والخدمات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات* .

_ *أعلام ملتقى الساحل الرياضي _ عين بامعبد _رضوم _ شبوة* .