آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:24م

أخبار عدن


مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع سقيا الماء في عدن

الجمعة - 11 فبراير 2022 - 05:23 م بتوقيت عدن

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع سقيا الماء في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية - اليمن صباح يومنا هذا  الجمعة الموافق 2022‪/2/11م  بتدشين مشروع توزيع سقيا الماء في مخيمات النازحين في مدينة الشعب محافظة - عدن والتي يأتي بدعم كريم من مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية.

وصرح الأستاذ / نادر عبد القوي المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثة بقوله : امتثال لقوله صلى الله عليه وسلم ( أفضل الصدقة سقيا الماء ) سعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية على تسويق وتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع الكبير للأسر الفقيرة والنازحة في محافظة عدن.

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها مؤسسة صنائع المعروف حضرموت سائلين المولى عز وجل الله أن يكتب لهم الأجر والثواب وان يرفع عنهم البلاء.

وفي كلمته تحدث الأستاذ / ياسر إبراهيم ضابط قطاعات في المؤسسة بأن هذا المشروع ١٦٠ أسرة  فقيرة في مخيمات النازحين المتواجدين في مخيم الشعب في محافظة - عدن .

معرباً عن شكره وتقديره لمؤسسة صنائع المعروف الإنسانية لما قاموا به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر النازحة في المخيم .

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة صنائع المعروف الإنسانية التي قدمت هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء .


يد الخير تمتد إلى الغير
مؤسسة سواعد الخير الانسانية