آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

رياضة


ملتقى رواد حالمين يكرم اللاعبين أنور الصوبي وأمير عسكر

الجمعة - 11 فبراير 2022 - 04:26 م بتوقيت عدن

ملتقى رواد حالمين يكرم اللاعبين أنور الصوبي وأمير عسكر

حالمين(عدن الغد)خاص.

كرم ملتقى رواد حالمين للفكر والبناء التنموي بمديرية حالمين بمحافظة لحج صباح الجمعة 11فبراير2022م نجما نادي حالمين الرياضي لكرة القدم النجم أنور الصوبي والنجم أمير عسكر وذلك في مقر الملتقى بعاصمة المديرية.

وبهذه المناسبة التكريمية قام كلا من الأمين العام للملتقى الاستاذ صلاح ناجي ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن صلاح الأنعمي رئيس دائرة الشباب لملتقى رواد حالمين، والمسؤول المالي الاستاذ محمود الدباني، بتكريم نجمي نادي حالمين لكرة القدم الكابتن "أنور الصوبي"صاحب جائزة أفضل لاعب في بطولة الفقيد رائد القاضي ،والكابتن "أمير عسكر" صاحب جائزة أفضل لاعب صاعد وصاحب أجمل هدف في البطولة وذلك بشهائد تقديرية ومبالغ مالية، وبحضور الشيخ نائف العكيمي رئيس العلاقات العامة بنادي حالمين الرياضي رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية.

وخلال التكريم عبر مسؤول التدريب والتأهيل بالملتقى الكابتن صلاح الانعمي عن سعادته بتكريم اللاعبين أنور الصوبي وأمير عسكر وأشاد بأدائهم الرائع في المناسبات الرياضية، مشيراً بأن هذا التكريم يأتي نظير ما قدمه اللاعبين من مستويات كروية عالية وتقديراً لسجلهم الرياضي في تمثيل حالمين في المحافل الرياضية بالمديرية وخارجها.

من جانبهم قدم النجمان المكرمان "أنور الصوبي" وأمير عسكر شكرهما وتقديرهما لملتقى رواد حالمين على هذا التكريم الذي سيعطيهم دافع معنوي حسب تعبيرهم لتقديم مستويات عالية لرفع أسم حالمين عالياً في المشاركات الرياضية القادمة.

وفي نهاية التكريم قام الكابتن صلاح الانعمي نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية رئيس دائرة الشباب بملتقى رواد حالمين بتسليم ملف توثيق كل ما قدمه ملتقى رواد حالمين في دوري الفقيد رائد القاضي الذي اقيم في حالمين 9ديسمبر 2021م.

من*جهاد الحالمي