آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار وتقارير


نور الغد .. هوية وإبداع في رحاب الأنشطة المدرسية بخور مكسر

الجمعة - 11 فبراير 2022 - 01:33 م بتوقيت عدن

نور الغد .. هوية وإبداع في رحاب الأنشطة المدرسية بخور مكسر

خاص

تتفوق مدرسة نور الغد بمديرية "خور مكسر"  ، حينما تذهب لتكون جزء في مشهد للانشطة المدرسية في شتى المجالات ، من خلال ما تمتلكه من فكر قيادي رائع ، يضع الأمور في نصابها، لتكون حاضنة للإبداع الطلابي ، بمحتواه الحقيقي.
تقدم مدرسة نور الغد ، روحها المفعمة بالنشاط ، وتقدم الهوية التي تصنع الفارق ،حينما يكون هناك مواعيد للمنافسة وفرض قدرات الوصول إلى الغايات على خارطة كل الفعاليات التي تقام في بتنظيم قسم الأنشطة في ادارة التربية بمديرية خور مكسر والتي كان آخرها بطولة الفتيات للشطرنج التي أقيمت صباح الأربعاء الماضي.
تتميز مدرسة" نور الغد" بما لديها ومن خلال واقع جميل تفرضه العلاقة بين قيادتها ممثلة بربان قرارها حسين محمد صالح والوكيلة سحر عبدالله ، وباقي المنظومة الادارية والتعليمية ، يمنح الطلاب ثقة القدرات والذهاب إلى المنافسات بروح رائعة ، تظهر على واقع الأحداث ، والتتويج بالبطولات أو المزاحمة عليها.
حققت “نور الغد” بطولة كرة القدم المركز الأول بالمديرية ، وتنافس في لعبة الشطرنج دائما ، وتوجت ببطولة الفتيات للتعليم الأساسي ، كما يحظى الصغار في kg ، برعاية وحرص على تنمية قدراتهم وما يمتلكوه ، ليكونوا قادرين على الحضور الجميل وتنمية ما لديهم ، من خلال أهمية الأنشطة وما تقدمه في الشخصية مبكرا.
بلغة سامية وبروح جميلة وحريصة ، تقدم مدرسة "نور الغد" عطاءها الرائع الذي يعبر عن حضور متزن متفاني محمل بالجهود التي تقدم من صلب روح القيادة التي ترغب في أن يكون هناك مزج لكل شيء جميل في صلب حضور طلابها وطالباتها وهم محملين بجوانب الإبداع ، ليقدموا السلوك الراقي في حضرة روح وثقافة عدن الجميلة التي عرفت منبرا لكل جواب الإبداع الطلابي على مر السنوات.