آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-09:10ص

أخبار عدن


مدير عام دار سعد : لن نتأخر في محاسبة من يتلاعب بقوت المواطن .

الخميس - 10 فبراير 2022 - 12:00 ص بتوقيت عدن

مدير عام دار سعد : لن نتأخر في محاسبة من يتلاعب بقوت المواطن .

عدن الغد | خاص

 

عُقد في مبنى السُلطة المحلية للعاصمة عدن , الأربعاء , اجتماعٌ موسع ومهم لوكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ومأموري المديريات , ورئيس اللجان المجتمعية , تحضيراً لانطلاق الحملة الرقابية الواسعة لضبط الأسعار بالمدينة , بتوجيهات من محافظ العاصمة أحمد حامد لملس .

وترأس الاجتماع , وكيلُ محافظة عدن لشؤون الشباب , رئيسُ اللجنة الإشرافية العُليا , عبدالرؤوف زين السقاف , الذي قدّم شرحاً وافياً عن مهام اللجنة الإشرافية العُليا , وكذا القرارات التي اتُخذت في سبيل تطبيع الأوضاع خدماتياً , لتخفيف الأعباء المالية عن المواطن , وما ستتخذه في تطبيق هذه القرار واقعاً بما يُحقق ديمومتها .

ونُوقش في الاجتماع , التحضيرات اللازمة لتدشين الحملة الرقابية الواسعة على الأسعار في مختلف المديريات بـعدن , والإجراءات الضبطية بحق المخالفين لقوائم الأسعار المعتمدة من جهات الاختصاص حسب القوانين النافذة , وتقييم عمل المكاتب التنفيذية خلال المرحلة السابقة , والصعوبات والمعوقات التي واجهتها في ضبط الأسعار , وخاصة ما يتعلق بقوت المواطن اليومي .

مدير عام مديرية دار سعد , رائد بن ضَبَاب الطوسلي , استعرض بدوره , العقبات التي واجهت المكاتب التنفيذية المعنية بالأمر بالمديرية , مؤكداً أنّ السُلطة المحلية لن تتأخر في محاسبة من يتلاعب بقوت المواطن .

من حمدي اليافعي