آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-10:03ص

رياضة


عمار عادل يتوج بطلا في ختام بطولة السنوكر بعدن

الأربعاء - 09 فبراير 2022 - 11:43 م بتوقيت عدن

عمار عادل يتوج بطلا في ختام بطولة السنوكر بعدن

عدن (عدن الغد ) علاء عياش



حقق اللاعب عمار عادل المركز الأول في البطولة التنشيطية الثالثة  للسنوكر " لاعبي النخبة " بعدن ، وذلك في ختام البطولة التي اقيمت بنادي الميناء ونظمها اتحاد رياضة البلياردو والسنوكر بعدن ، برعاية الاخوين نائف البكري وزير الشباب والرياضة واحمد حامد لملس محافظ المحافظة وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، وجرت منافساتها خلال 5 أيام بمشاركة 32 من لاعبي النخبة بعدن .

وشهدت البطولة التي تقام ضمن خطة ونشاط اتحاد رياضة البليادور والسنوكر فرع عدن للعام الحالي ، وتهدف إلى تنشيط اللعبة وانتشار رقعة ممارساتها في نطاق واسع بين شباب المحافظة ،  تنافسا وحماسا بين اللاعبين المشاركين أبرزت عن ظهور عدد من الاسماء والنجوم التي ينتظرها مستقبل واعد للعبة على المستوى المحلي .

وفي ختام منافسات البطولة التي اسدل الستار عنها عصر اليوم بنادي الميناء بالتواهي ، تمكن اللاعب عمار عادل من تحقيق المركز الاول بعد فوزه في اللقاء النهائي  على اللاعب محمد علوان بنتيجة 3/1 ، في مباراة مثيرة شهدت تقديم مستوى جيد من اللاعبان ، انتهى في نهاية المطاف بتتويج مستحق للاعب عمار عادل .

وعقب نهاية المباراة النهائية للبطولة تم كرم ضيوف الحاضرين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات والجوائز المخصصة .

حضر في النهائي مدير مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن الاستاذ عرفات محمد علي و نائب رئيس نادي الميناء الاستاذ محمد انور حسن  و عضو اللجنة الفنية في مكتب الشباب والرياضة عدن الكابتن قيصر علمي ورئيس اتحاد السنوكر عدن عماد حمدي و بعض الشخصيات الرياضية و الاجتماعيه .