آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-12:23ص

أخبار المحافظات


التهامي يزور قيادة اللواء الخامس صاعقة

الأربعاء - 09 فبراير 2022 - 10:22 م بتوقيت عدن

التهامي يزور قيادة اللواء الخامس صاعقة

الضالع(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم الاربعاء العميد نصر قاسم ألتهامي وكيل محافظة الضالع لشؤون الدفاع 
بزيارة إلى قيادة اللواء الخامس صاعقة  بمحافظة الضالع
حيث كان في استقبالهم العقيد الركن محمد سعيد جراده رئيس العمليات القتاليه للواء الخامس صاعقه والاخ العقيد مسعد شايف عبادي ركن الاستخبارات العسكرية في اللواء الخامس صاعقة و  النقيب مجد يوسف مصلح الحكم ركن الامداد  وعدد كبير من  قيادة كتائب وضباط قوات اللواء الخامس صاعقة.

وخلال الزيارة تم مناقشة سير اوضاع العمليات القتالية في مواقع جبهة القتال أشاد الوكيل التهامي بالجهود والأدوار البطولية التي تقوم بها قيادة اللواء الخامس صاعقة بقيادة العميد ألركن يوسف مصلح الحكم ابو ماجد  على كل النجاحات التي حققها داخل قيادة اللواء سواء كانت في من جانب قام بالعمل من توفير تواجد تجهيز  مباني السكن بقيادة  المعسكر اللواء وبعمل المواقع و المتارس  الدفاعية وبرغم من امكانية شحيحه  ولكن كانت بفضل بجهود ذاتية بحنكة من الاخ العميد الركن يوسف مصلح الحكم .

وكما قام الاخ وكيل المحافظة مؤكدا   منه على أن يحذو الجميع من القادة العسكرية بحذو من  حنكة وشجاعة ونزاهة الاخ القائد العميد الركن يوسف مصلح الحكم .

مؤكدا أن الصمود الاسطوري والملاحم البطولية التي قدمها   الى جانب القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية في مختلف جبهات القتال في محافظة الضالع في مواجهة ميليشيات الحوثي الانقلابية الإرهابية التي تدفع بكل قواتها نحو جبهات الضالع من أجل التقدم وتحقيق مكاسب لها إلا ان كل محاولاتها تبؤ بالفشل بفضل الصمود الاسطوري والملاحم البطولية التي يسطرها الابطال في مختلف الجبهات وتكبيد ميليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وإلحاق الهزائم المتتالية في صفوفهم .

وكما قدم  الوكيل التهامي الشكر والتقدير لجميع ضباط وافراد ابطال اللواء الخامس صاعقة عن التزامهم  وتواجدهم بجاهزية قتالية مكتملة وبتأدية مهامهم وواجبهم واعمالهم وتنفيذ كل المهام والصعاب المؤكله اليهم وتنفيذها بالشكل المطلوب ، مؤكدا عليهم  بالتزامهم والربط العسكري وحثهم على اليقظة الأمنية العالية  وتشديد الرقابة و الضبط .

من جانبهم  قدموا بالشكر والعرفان للاخ القائد العميد نصر التهامي وكيل محافظة الضالع لشؤون الدفاع والامن   على كل الجهود المبذولة من قبلهم وبما يقوم فيه على مدار الوقت في تأدية مهام اعماله والى جانب بالمساندة  بالصمود في مواقع جبهات القتال وكذلك في حل المشاكل والقضايا ووضع الحلول المناسبة لها وحلحلة كل المشاكل العالقة والمعقدة .