آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-03:26م
أخبار عدن

مجتمعات عالمية تدشن ورش عمل الاستدامة لمشروع إعادة تأهيل شبكة الكهرباء بدار سعد

الأربعاء - 09 فبراير 2022 - 09:40 م بتوقيت عدن

مجتمعات عالمية تدشن ورش عمل الاستدامة لمشروع إعادة تأهيل شبكة الكهرباء بدار سعد

(عدن الغد) خاص:

 

 

دشنت، صباح اليوم الخميس، منظمة مجتمعات عالمية ورشة عمل الاستدامة الخاصة بمشروع إعادة تأهيل شبكة التيار الكهربائي في مديرية دار سعد ضمن برنامج (مجتمعات يمنية معاً أقوى) الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.

وفي التدشين الذي حضره مستشار محافظ عدن جمال اليماني و مدير المنطقة الثانية للمؤسسة المحلية للكهرباء عدن المهندس توفيق هزاع وعدداً من مدراء الإدارات في منظمة مجتمعات عالمية واعضاء اللجان المجتمعية في الأحياء المستهدفة بمديرية دار سعد، افتتحت الورشة بعدد من الكلمات لكبار الشخصيات الحاضرة عبرو فيها عن شكرهم لبرنامج "مجتمعات يمنية معاً أقوى" لتنفيذه تدخل ملموس في مجال الكهرباء وتعزيزه للبنية التحتية لشبكات الكهرباء باحياء دار سعد، و قدموا شكرهم للمؤسسة المحلية للكهرباء لجهودهم الحثيثة في تنفيذ المشروع.

بعدها قدم مسؤولي البرنامج عبر عرض تقديمي شرح مفصل عن مراحل المشروع الذي استهدف خمسة مجتمعات في دار سعد وهي "عبدالباري - العلفي- البصير - جاحص" في مديرية دار سعد.

وأفتتح جلسات ورشة الاستدامة للجان المجتمعات المستهدفة واستعرضوا خلالها المشكلات المحتملة و البث فيها و استعراض مفاهيم المساءلة و الاستدامة مع اللجان.

 

من:عماد ياسر فخرالدين /عدن