آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-10:03ص

رياضة


الإعلامي و المعلق الرياضي حلمي فتيني يعتذر لمدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين

الأربعاء - 09 فبراير 2022 - 03:17 م بتوقيت عدن

الإعلامي و المعلق الرياضي حلمي فتيني يعتذر لمدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

اعتذر الاعلامي والمعلق الرياضي حلمي فتيني ، صباح اليوم الاربعاء ، بديوان السلطة المحلية ( المجمع الحكومي القديم) في مدينة زنجبار مركز محافظة أبين، لمدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة  الكابتن احمد صالح الراعي، وذلك لما بدر منه اثناء الحملة الشعواء التي شنها مدراء مكاتب الشباب والرياضة في بعض مديريات المحافظة وذلك بعد ان استشعر بانه اخطأ في حق الهامة التربوية والرياضية الكابتن احمد صالح الراعي.

فالاعتذار من سمات الرجال الشجعان ، الذين يبادرون بالاعتذار حين يشعرون بانهم اخطئو او اسائو لاي شخص كان صغيراً ام كبيراً وهذا ما جسده الاعلامي و المعلق الرياضي حلمي فتيني فبهذا العمل الرجولي تتسع رقعة شعبيته من المحبين له على مستوى جميع مديريات محافظة أبين .

وبدوره رحب الكابتن الراعي باعتذار حلمي فتيني ، مبيناً له بانه تواجده في هذا المنصب لخدمة ابناء هذه المحافظة وانه اب وأخ وصديق للجميع، وانه يجب ان نعمل سوياً لخدمة المحافظة، كلاً من جانبه من أجل تحقيق ماتصبو إليه محافظة أبين .

حضر موقف الاعتذار رئيس نادي عرفان الرياضي الاستاذ الفاضل خالد مفتاح ومسؤول الانشطة الرياضية في مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن /  وجدي مهدي سالم وخالد جنيد رئيس للجنة الحكام في إتحاد كرة القدم بأبين.


*من نبيل ماطر