آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-02:12م
أخبار عدن

قسم علم النفس بكلية التربية عدن يودع احد أساتذته بحفل تكريمي بهيج

الأربعاء - 09 فبراير 2022 - 03:03 م بتوقيت عدن

قسم علم النفس بكلية التربية عدن يودع احد أساتذته بحفل تكريمي بهيج

عدن(عدن الغد)خاص.

شهد قسم علم النفس بكلية التربية عدن اليوم الاربعاء الموافق 2022/2/9م حفلآ تكريميآ متواضعا كرم فيه الأستاذ الدكتور ."احمد السمنة" بمناسبة خروجه على التقاعد، بعد أن قدم عصارة فكرة وجهده لتعليم ابنائه الطلاب خلال الأربعين سنة الماضية في قسم علم النفس. 

وتأتي هذه المبادرة والتكريم كلفته كريمة ورائعة ورمزية، تحمل معها الكثير من المعاني التي عكست حب واحترام وتقدير اعضاء القسم للأستاذ القدير والفاضل د. أحمد السمنة، ولجهوده المتفانية التي بذلها في عملية التدريس خلال سيرته المعطاة لأبنائه الطلاب. 

وأشادت الدكتورة/."راهيلا حسين ناصر عمير." رئيس قسم علم النفس وأعضاء القسم الموقرين بالدور العظيم الذي قدمه الدكتور السمنة خلال مشواره العلمي، حيث يعد من الهامات العظيمة التي ارتكز عليها القسم، لاسيما وأنه من اوائل المؤسسين له، واصفين اياه بأنه كان متألقا ومتميزا في أخلاقه وعلمه.

وقدم له في نهاية الحفل درع تكريمي . 

وحضر هذا التكريم من عمادة الكلية د. سالم ناصر لجدع عميد الكلية، والدكتورة القديرة. نوال جواد، والأستاذ الفاضل د. ماجد جمعان،  والدكتور القدير  انيس عبدالقوي، ومديرة مكتب العميد الاستاذة غادة، وعدد من أعضاء القسم والزملاء من الاقسام الاخرى.