آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-11:12م

رياضة


إدارة نادي المجد بأحور تعقد اجتماعاً طارئاً.. ووزير الشباب والرياضة يطمئنهم

الأربعاء - 09 فبراير 2022 - 01:47 م بتوقيت عدن

إدارة نادي المجد بأحور تعقد اجتماعاً طارئاً.. ووزير الشباب والرياضة يطمئنهم

(عدن الغد) خاص :

 

عقدت إدارة نادي المجد الرياضي بمديرية أحور مساء يوم امس الثلاثاء إجتماعاً طارئاً لمناقشة أخر المستجدات المتعلقة بموضوع الإعتراف بالنادي والتي اخذت مدة طويلة جداً في سبيل الوصول الى حلول جذرية تمنح نادي المجد الاعتراف والمشاركة ضمن اندية محافظة أبين، لا سيما ان النادي يمتلك ملفاً مكتملاً من جميع النواحي وتوجيهات وزارية حول الاعتراف بالنادي.

وناقش الاجتماع ايضاً رفض مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أكثر من ثلاثة توجيهات وزارية بخصوص الإعتراف بالنادي والمشاركة في أنشطة المحافظة في سابقة لم تشهدها المحافظة ولا الجمهورية من قبل.

وخلال الاجتماع تلقت إدارة النادي رسالة من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ/ نايف صالح البكري طمئن فيها إدارة النادي بأنه يولي ملف النادي اهتمامه الخاص واعداً الإدارة باستكمال إجراءات الإعتراف بالنادي قريبا فور وصوله الى العاصمة عدن في القريب العاجل.

من جهتها شكرت إدارة النادي راعي الشباب الأول معالي الأستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة على هذا التواصل، مثمنه له اهتمامه بملف النادي ودعمه الكامل والا محدود للنادي، متمنين له التوفيق في مهامه العملية الكبيرة.

من بكري العولقي