آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-01:25م
أخبار وتقارير

حرس المنشآت الحكومية.. قوة أمنية نموذجية تستحق الثناء

السبت - 06 يوليه 2024 - 10:44 م بتوقيت عدن

حرس المنشآت الحكومية.. قوة أمنية نموذجية تستحق الثناء

كتب / صديق الطيار

تبقى قوات حرس المنشآت الحكومية بقيادة العميد احمد بن عفيف، هي القوة الأمنية النظامية المؤهلة تأهيلاً حقيقياً.. والتي تشعر وأنت تتعامل مع أفرادها بأنهم رجال أمن يحترمون أنفسهم ويحترمون عملهم ويحترمون المواطن الذي يتعاملون معه بشكل يومي في المقرات والمؤسسات الحكومية المكلفين بحمايتها.

قوة أمنية تمارس عملها الأمني المؤسسي بعيداً عن أضواء الكاميرات والصخب الإعلامي الذي يغلب عليه الزيف والمبالغة.. ويدرك أفرادها المسؤولية التي على عاتقهم وواجباتهم تجاه الآخرين، وأن حقيقة وجودهم في هذه المنشأة أو تلك إنما هو لخدمة المواطن والوطن، وليس لفرض الجبروت والسلطان على الآخرين.

حيث حرص قائد هذه القوات العميد أحمد بن عفيف على اختيار أفراده بدقة عالية من ذوي حسني السيرة والسلوك، ثم عمل على صقل سلوكم وإكسابهم العادات النبيلة، من خلال الحاقهم بالدورات التدريبية الخاصة بالانضباط العسكري القائم على التنمية الروحية والعقلية والمعنوية والطبيعية.. فكانت النتيجة قوة أمنية نظامية راقية يتمتع أفرادها بسمو الخلق، وعفة اللسان، واحترام الآخرين، والقدرة على التمييز بين ما هو مشروع وجائز، وبين ما هو محظور وغير مباح، والبعد عن الأهواء والأغراض الشخصية، مما أكسبهم السمعة الطيبة واحترام الجميع والإشادة بعملهم..

تحية إجلال للقائد العسكري النموذج العميد أحمد بن عفيف، وتعظيم سلام لكل أفراد قوات حماية المنشآت الحكومية، الذين تشعر وأنت تتعامل معهم بالأمن والارتياح والطمأنينة.. فلهم منا كل الشكر والتقدير على حسن تعاملهم وعلى جهودهم في حماية منشآت الدولة..