آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-02:39م
أخبار عدن

اللجنة الأهلية بمنطقة بئر أحمد تسلم مدرسة القلوعة وسائل تعليمية

الأربعاء - 09 فبراير 2022 - 09:41 ص بتوقيت عدن

اللجنة الأهلية بمنطقة بئر أحمد تسلم مدرسة القلوعة وسائل تعليمية

عدن(عدن الغد)عارف الضرغام:

سلمت اللجنة الأهلية بمنطقة بئر أحمد بمديرية البريقة صباح أمس الثلاثاء وسائل تعليمية لمدرسة القلوعة الواقعة في إطار المنطقة.

وقد قام كل من الأستاذ أحمد عبدربه باعزب رئيس دائرة التربية والتعليم في اللجنة الأهلية منطقة بئراحمد، والأستاذ عارف عشل عضو اللجنة الأهلية دائرة التربية والتعليم.

وعن جانب مدرسة القلوعة تسلم الأستاذ جبران  مدير المدرسة، والأستاذ لطفي السيد هذه الوسائل، معربين عن سعادتهما للدعم والاهتمام الذي تحظى به مدرسة القلوعة للتعليم الأساسي من قبل اللجنة الأهلية بمنطقة بئر أحمد، لما لهذه الوسائل التعليمية من أهمية في إيصال المعلومات إلى أذهان التلاميذ وتوضيح الدروس، وهي عامل مساعد للمدرس وللتلميذ معا في استيعاب الدروس وغرسها في أذهانهم.

من جانبه أكد الأستاذ طه ماطر رئيس اللجنة الأهلية بمنطقة بئر أحمد على أهمية تقديم الدعم اللازم لمدرسة القلوعة وكذلك بقية المدارس الأخرى في المنطقة.

وجدد الأستاذ طه ماطر مناشدته لشيوخ وأعيان وأهالي المنطقة بتقديم الدعم المالي اللازم لتوفير وصرف مرتبات المدرسين المتطوعين حتى يستطيع الطلاب إكمال الفصل الثاني من السنة الدراسية، ولاسيما صفوف الصف التاسع، وهي مرحلة ينبغي حشد الجهود والطاقات من أجل إكمالها بنجاح، وحتى لا تضيع فرصة الطلاب في اللحاق بركب هذه السنة الدراسية أو ما تبقى منها.