آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

رياضة


مستقبل القاهرة يتوُج بطلاً لبطولة دوري ابطال عدن بنسختها الأولى لفئة الأولمبي لكرة القدم 

الثلاثاء - 08 فبراير 2022 - 08:05 م بتوقيت عدن

مستقبل القاهرة يتوُج بطلاً لبطولة دوري ابطال عدن بنسختها الأولى لفئة الأولمبي لكرة القدم 

عدن((عدن الغد)) خاص

من" نزار السحولي: 

توُج فريق مستقبل القاهرة بكأس بطولة ابطال عدن لكرة القدم في فئة 2002/2003 للفرق الشعبية بعدن وذلك بعد فوزه على فريق الجزيرة بنتيجة 0/3 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت منافساتها في ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة العشبي التي تقام بتنظيم من الكابتن راجي ابو خالد ، وتحت اشراف لجنة تنظيم بطولات المنصورة للفرق الشعبية ، بمشاركة 13 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن وهم ابطال بطولات الفئات العمرية و لعبت بنظام المجموعات.

في أجواء جماهيرية رائعة ممزوجة بالاهازيج التي بثت الروح والحماس ، تمكن فريق مستقبل القاهرة من التتوج بكأس البطولة وسط فرحة عارمة مليئة بالفرح والسعادة تخللت بفقراتها الرائعة ورقصاتها الجميلة التي نالت استحسان جميع الحضور من الشخصيات الرياضية والاجتماعية .

هذا قد جاء تتوُيج فريق المستقبل بكأس البطولة بعد تخطية فريق الجزيرة بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل بعد أداء رائع قدمه لاعبو واستطاعوا من تحقيق الفوز بكل جدارة وإستحقاق ولينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق المستقبل .

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : محمود ياسين ( حكم الساحة ) جمال عبدة ( مساعد اول ) محمد جبور ( مساعد ثاني ) .

مراسيم التتويج قام الأخوة الضيوف بتكريم فريق مستقبل القاهرة بكأس البطولة وبالميداليات الذهبية ، وتكريم فريق الجزيرة بكأس المركز الثاني وبالميداليات الفضية ، وتكريم فريق ابطال الملاعب(ب) بالمركز الثالث ، نال جائزة أفضل لاعب في البطولة لاعب فريق المستقبل ( احمد امين ) ، وتكريم هداف البطولة لاعب فريق المستقبل ( خالد خطاب ) ، وتكريم افضل حارس في البطولة لاعب فريق المستقبل ( ابراهيم الطيابي )، وتكريم افضل لاعب صاعد في البطولة لاعب فريق الجزيرة ( اسامة سمير ) وتكريم مدرب فريق المستقبل سليمان باشامخة كأفضل مدرب في البطولة هذا وقد قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتكريم العديد من الشخصيات الرياضية التي ساهمت في نجاح هذه البطولة .

حضر ختام البطولة : ك. علي صالح مدير نادي المنصورة ، ك. فهد الصنصوني مدير ملعب نادي المنصورة ، ك. ريمون حسام مدير النشاط الرياضي ، ك. وائل بن بريك رئيس الاعلام الرياضي في مكتب الشباب والرياضة بعدن مدير النشاط الرياضي في المنصورة خالد الخليفي وكيل قطاع الرياضة بالوزارة ، عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وعدد من الشخصيات الرياضية الإجتماعية .