آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

رياضة


مدرسة زيد الموشكي تخطف كأس كرة الطائرة بتعز

الإثنين - 07 فبراير 2022 - 06:48 م بتوقيت عدن

مدرسة زيد الموشكي تخطف كأس كرة الطائرة بتعز

تعز(عدن الغد) خاص.

في اختتام بطولة كرة الطائره لفتيات مدارس تعز هبطت طائرة البطولة بنجاح جم بعد تحليق متواصل في سماوات إلابداع على مدى ١٥ يوما في مطار مدرسة زيد الموشكي وذلك وسط حضور مشرف لطالبات ومدرسات مدرسه الشهيد الحكيمي وطالبات مدرستي يوليو والحكيمي.


حيث بدأت أحداث الرحلة والبطولة بلقاء جمع الحكيمي  وسبعة يوليو لتحديد المركزين الثالث والرابع وقد حفلت المواجهة التي قادها تحكيما كل من فيصل محسن وعبدالرحمن عبدالجليل بعديداللمسات الواعده للا عبات الفريقين خصوصا فتيات الشهيد الحكيمي واللاتي تمكن من حسم اللقاء بنتيجة ١/٢ وسط مؤازرة متميزه من جل الطالبات المناصرات للفريق.


بعدها وبحضور الاستاذ بجاش المخلافي نائب مدير مكتب التربيه والتعليم بمحافظة تعز وبمعيته عبدالحكيم المجاهد رئيس شعبة التعليم وصادق الجبلي رئيس فرع اتحاد كرة الطائره بالمحافظة ورئيس فرع اتحاد الأدباء والكتاب الزميل نبيل الحكيمي وعدد من القيادات  التربويه والرياضية.


أقيمت المباراه الختاميه وسط هتافات مدوية ومعبره لطرفي اللقاء فريق مدرسة زيد الموشكي  وفريق نعمه رسام وقد بدى جليا منذ الوهلة الاولي بأن طاقم الرحله الجويه لفتيات الموشكي قد عقدنا العزم على التحليق في أجواء البطوله بكل تميز وصولا الي معانقة الامجاد وقد تحقق لهن ما اردن بكل اقتدار بعد تجاوز هن لفتيات نعمه رسام ب نتيجة شوطين للا شي.

اما صانعات البطوله فهن آيات عبدالرحمن شهامه محمد الديلمي.. فردوس مرشد عبده علي الاصبحي  مني مهيوب على نجلاء حزام صغير َنور محمد حسن الشامي.

هوامش.
ماريا محمد طاهر من ٧ يوليو حصلت على لقب اللاعبة الأفضل الاستاذة انتصار العود رئيس قسم الموهوبين والمبدعين بمكتب التربيه مسؤولة النشاط الكشفي والارشادي بصماتك في البطوله اكثر من متميزه ومثلها كانت الاستاذه، إقبال الحذيفي مسؤوله الانشطه والاعلام.

بعد نجاح البطوله وهي الأولى بمحافظه تعز ينبغي على مكتب التربيه وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة الاعداد لبطولات قادمه في الطائره والسلة وباقي الألعاب الأخرى.

لم ينسى القائمون على البطوله مواكبة عدن الغد فكرموها بشهاده تقديرية

من*عبدالسلام فارع