آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار المحافظات


محافظ الضالع يزور أسرة الطفل عثمان ويوجه السلطة القضائية بالاسراع في تنفيذ القصاص شرعاً

الإثنين - 07 فبراير 2022 - 06:10 م بتوقيت عدن

محافظ الضالع يزور أسرة الطفل عثمان ويوجه السلطة القضائية بالاسراع في تنفيذ القصاص شرعاً

الضالع(عدن الغد)خاص:

وجه اللواء الركن علي مقبل صالح ،محافظ محافظة الضالع قائد المحور ،قائد اللواء 33 مدرع السلطة القضائية بالمحافظة بسرعة تنفيذ القصاص شرعاً بحق المجرم حاشد علي مثنى الذي ارتكب جريمة بشعة في ذبح ابنه الطفل البالغ من العمر 4 سنوات قبل أيام في منطقة العقلة مديرية الحصين .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها محافظ الضالع صباح اليوم الإثنين إلى أسرة الطفل في منطقة العقلة لكمة لشعوب بمعية رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد ، والعميد أحمد قائد القبة قائد قوات الحزام الامني ، مدير عام شرطة الضالع ، والعميد ابو عمر اركان محور الضالع القتالي ، قائد لواء الدعم والاسناد .

هذا وعبرت قيادة السلطة المحلية والانتقالي والحزام الأمني بمحافظة الضالع عن استنكارهم الشديد لهذه الجريمة البشعة بقيام والد الطفل بذبح ابنه فلذة كبده بطريقة بشعة ووحشية وفصل رأسه عن جسده ،كما ادانوا هذه الجريمة المروعة التي هزت الوطن برمته ، مؤكدين وقوفهم إلى جانب أسرة الطفل عثمان وكذا متابعة القضية أول باول حتى ينال والد الطفل جزاءه الرادع .

ولاقت هذه الجريمة البشعة استهجانًا واستنكاراً لدى أبناء محافظة الضالع مطالبين الجهات المختصة بانزال اقسى العقوبات بحقه نظير ما ارتكبه من جريمة شنعاء في ذبح طفل البراءة .

رافق الزيارة كلاً من وكيل المحافظة لشؤون التربية والتعليم الأستاذ عبدالله علي الجبري، واكرم قاسم مقبل وكيل شؤون المنظمات ،المنسق العام اوالشاذلي البرهمي ،وكيل شؤون الشباب إلى جانب مدير عام الشؤون القانونية الدكتور أحمد مانع ،وعبده محسن الحميدي مدير عام الشؤون المالية بالمحافظة.


*من نجيب العلي