آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-11:25ص

أخبار المحافظات


مدرسة بزنجبار تكرم إحدى الهامات التربوية في المديرية

الأحد - 06 فبراير 2022 - 05:15 م بتوقيت عدن

مدرسة بزنجبار تكرم إحدى الهامات التربوية في المديرية

زنجبار(عدن الغد)خاص:

كرمت مدرسة سعد بن ابي وقاص بمدينة زنجبار, صباح اليوم الأحد أحدى الهامات التربوية في مديرية زنحبار, باحتفال تكريمية تقديراً وعرفانا بالدور المتميز التي قامت به الاستاذة ملوك علوي صالح في خدمة التعليم والعمل التربوي خلال مسيرتها التربوية.

وفي الحفل الذي بدأ باي من الذكر الحكيم, وبتقديم متميز من الأستاذ عبدالفتاح دوعن, الذي شد انتباه الحاضرين بصوته الجهوري, القيت عددا من الكلمات بهذه المناسبة للأستاذ نادر الشحيري مدير مكتب التربية والتعليم بزنجبار والاستاذ معمر شيخ أبراهيم رئيس انتقالي زنجبار والاستاذ غسان شيخ فرج والاستاذة جيهان حيدرة والاستاذ عبيد شجينة والاستاذ وجدي علوي, جميعها اثنت على الدور الذي قامت به التربوية والموجهة ملوك في الحقل التربوي بتخرج العديد من الطلاب والطابات على يديها, ودعت الكلمات إلى الاهتمام بالشخصيات التربوية في مديرية زنجبار وافنت حياتها في خدمة التعليم.  

ومن جانبها شكرت الاستاذة ملوك كل من ساهم وشارك في هذا الحفل التكريمي والذي اعتبرته وساماً على صدرها لها, متمنية للجميع التوفيق والنجاح في اعمالهم.

وتعتبر الاستاذة ملوك من الكوادر التربوية التي لعبت دورا بارزاً مهماً في تطور العملية التعليمية وبالذات في مجال العلوم, وكانت من الموجهين الرئيسيين في مادة العلوم.

واختتم الحفل بتكريم التربوية والموجهة الاستاذة ملوك علوي بشهادة تقديرية والتقاط الصور التذكارية معها وسط فرحة عامرة غمرت الجميع.


*من بشرى مسلم