آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

أخبار المحافظات


ابين.. استمرار اللجنة المجتمعية في باتيس بحملة الرش الضبابي بالمنطقة

السبت - 05 فبراير 2022 - 10:01 م بتوقيت عدن

ابين.. استمرار اللجنة المجتمعية في باتيس  بحملة  الرش الضبابي بالمنطقة

ابين( عدن الغد ) نايف زين ناصر:

ضمن برنامج عمل اللجنة المجتمعية باتيس ونواحيها وإشراف الشيخ علي فضل التركي رئيس اللجنة المجتمعية تم يوم امس الأول الخميس عملية رش ضبابي في  قرية حبيل برق ولك حسب البرنامج المحدد  حيث تستمر الحملة حتى استكمال القرى المجاورة لمنطقة باتيس. 

  الاخ الشيخ علي فضل التركي رئيس اللجنة المجتمعية باتيس قال في تصريح له  ان حملة  الرش الضبابي ومكافحة البعوض تأتي ضمن الإجراءات الوقائية لمجابهة الحميات المنتشرة.

 وهذه الحملة  ستستمر ونشكر مشاركة الأخ  صالح ناجي زين بن عطاف رئيس الدائرة  الجماهيرية لانتقالي  خنفر وكل من اسهم ويسهم ويبذل جهود وطبعاً ستستمر هذه الحملة حتى يتم  استكمال القرى المجاورة المتبقية .

وهي كبث ساكن البصير وساكن امان وساكن احمد عوض وساكن دعسه وساكن الحسني رقم 8وساكن قمشية وقد  استحسن المواطنون في باتيس وضواحيها  بهذا العمل والجهود المبذولة من قبل اللجنة المجتمعية والجهود المبذولة من قبل القائد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني دلتا أبين بتسهيل مهام اللجنة المجتمعية ودعمها المستمر في باتيس والقرى المجاورة لها .

وأضاف الشيخ التركي أن هناك تواصل مستمر مع السيد الذي أولى هذا الموضوع وغيره من المواضيع والهموم والقضايا كل إهتمام وتفاعل وحرص فله كل التحية والشكر والتقدير والاحترام ولكل من يبذل جهود.