آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-07:51م
أخبار المحافظات

بحضور الكويلي و بن حبتور افتتاح مجمع المجازة  الخدمي بمديرية الروضة بشبوة

السبت - 05 فبراير 2022 - 09:26 م بتوقيت عدن

بحضور الكويلي و بن حبتور افتتاح مجمع المجازة  الخدمي بمديرية الروضة بشبوة

الروضة(عدن الغد) عبدالسلام بن سماء

بحضور الاخوة /فهد سعيد الكويلي مدير عام مكتب الصناعة و التجارة بمحافظة شبوة و عاتق سعيد بن حبتور مدير عام مديرية الروضة و المستثمر خالد عوض المرواح و ممدوح الفقير مدير الصناعة بالمديرية افتتح صباح اليوم السبت بمنطقة المجازة مديرية الروضة مجمع المجازة الاستثماري الخدمي و يقع على الخط العام عدن _ المكلا  و الذي يضم :محطة محروقات و سوبر ماركت و مطعم سياحي و مغاسل سيارات .
إضافة لصيدلية مركزية و محل صرافة و فندق سياحي سيتم تجهيزه مستقبلاً .
حيث اشاد الاخوان  الكويلي و بن حبتور بدور القطاع الخاص في الاستثمار في المديرية مشيدين بما يقوم به المستثمر خالد عوض المرواح و شركاه  بالنهوض بالمديرية في الجانب الخدمي  السياحي و الذي بدورة خلق الكثير من فرص العمل للشباب في المديرية. 
و اطلع مدير الصناعة و التجارة بالمحافظة و مدير عام مديرية الروضة على التجهيزات التي تواكب تنامي التطور و التوسع في مجال خدمة المحروقات في المنطقة. 
و عبر الاستاذ /عاتق حبتور مدير عام الروضة عن سعادته لافتتاح مثل هذه المشاريع الاستثمارية التي يساهم بها المستثمرون و تلبي حاجة مجتمعهم و تواكب التوسع في مختلف المجالات. مؤكداً اهتمام السلطة المحلية و تشجيعها لرجال المال و الاعمال للاستثمارات في مختلف القطاعات. 
حضر الافتتاح الأخ ناصر صالح حبتور نائب مدير مكتب الاشغال العامه و الطرق و عدد من المسؤولين و المستثمرين و رجال الاعمال و المشائخ و الأعيان .