آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-06:58م
أخبار المحافظات

رئيس انتقالي لودر يلتقي بعضو الجمعية الوطنية ناصر العمود

السبت - 05 فبراير 2022 - 05:36 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي لودر يلتقي بعضو الجمعية الوطنية ناصر العمود

لودر(عدن الغد)خاص:

استقبل الأستاذ سالم عمر مسود رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر محافظة أبين بمكتبه اليوم عضو الجمعية الوطنية محمد ناصر العمود.

وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ مسود بالاخ العمود باعتباره واحدا من رموز النضال على الساحة الجنوبية عامة ومحافظة أبين بشكل خاص.

مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها العمود في سبيل الدفاع عن المكتسبات الوطنية الجنوبية التي تحققت في كل المجالات بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والحفاظ على النسيج الاجتماعي الجنوبي التي يحقق التقارب والتلاحم بين ابناء الجنوب.

من جانبه عبر عضو الجمعية الوطنية محمد ناصر العمود عن سعادته البالغة بهذا اللقاء الذي ياتي في اطار تعزيز العمل والإخلاص والوفاء للجنوب عامة ومحافظة أبين خاصة.

وثمن العمود الجهود التي تبذلها قيادة الانتقالي لودر ممثلا بالاستاذ سالم عمر مسود رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية لخدمة ابناء لودر بشكل عام.

مؤكداً بان الاستاذ مسود حقق نجاحات كبيرة منذ توليه القيادة المحلية لانتقالي  ويعمل جاهداً لتحسين الاداء التنظيمي للمجلس الانتقالي لودر.

وفي الاخير شكر رئيس مجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود الاخ العزيز العمود على الزيارة التي قام بها إلى لودر متمنياً له التوفيق والنجاح الدائم في مهنته الوطنية .

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي


*من خالد الكابر