آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:55م

رياضة


رانجنيك: لا نلوم إلا أنفسنا أمام ميدلسبره

السبت - 05 فبراير 2022 - 01:19 م بتوقيت عدن

رانجنيك: لا نلوم إلا أنفسنا أمام ميدلسبره

(عدن الغد)متابعات:

قال الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، إن فريقه لا يجب أن يلوم سوى نفسه، عقب الخسارة أمام ميدلسبره، أمس الجمعة، والخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال رانجنيك، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أهدرنا الكثير من الفرص خاصة في الشوط الأول، وكان من المفترض أن نتقدم بسهولة 3-0 بعد 45 دقيقة".

وأضاف: "في الشوط الثاني، أهدرنا بعض الفرص الرائعة، حتى بعد أن سجلوا هدفهم الذي لم يكن ينبغي أن يأتي".

وتابع: "فرصة برونو المهدرة مثل ركلة الجزاء تقريبًا، لذلك علينا أن نلوم أنفسنا على إهدار الكثير من الفرص في المباراة".

وواصل: "في النهاية، إذا كان الأمر يتعلق بركلات الترجيح فهي أيضًا مسألة حظ، ونحن خسرنا تلك المباراة وشعرنا جميعًا بخيبة أمل كبيرة".

وافتقد يونايتد لخدمات الثنائي إدينسون كافاني وجيسي لينجارد في المباراة، حيث حصل الأول على إجازة إضافية بعد التوقف الدولي، بينما طلب الثاني وقتًا لتصفية ذهنه بعد رفض رحيله في الميركاتو الشتوي.

وردا على سؤال إذا كان رانجنيك نادمًا على تلك القرارات، قال مدرب يونايتد: "لا، لأن إدينسون لعب مع أوروجواي يوم الأربعاء، ومع إرهاق الرحلات الجوية وترتيبات السفر، لا أعتقد أن وجوده سيكون منطقيًا".

وواصل: "وفيما يتعلق بجيسي، لقد قلت ما لدي من معلومات، وبالطبع كنت أحب أن يكون لينجارد معي في الفريق، حيث إن القائمة كانت غير مكتملة اليوم وينقصنا لاعبًا".

واختتم: "كنت أتمنى لو كان لينجارد في الفريق، لكنه لم يتواجد معنا، وبالتالي من غير المنطقي التحدث عن لاعبين لم يكونوا موجودين".