آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار وتقارير


كلمة شكر ..على إيقاع النصر

الثلاثاء - 01 فبراير 2022 - 11:34 م بتوقيت عدن

كلمة شكر ..على إيقاع النصر

شبوة ((عدن الغد)) خاص

   د. عبدالقوي علي لمروق *
       وكيل محافظة شبوة


بيحان.. بمديرياتها الثلاث تتنفس الصعداء وهي تتخلص من أخطر جماعة سلالية عقائدية إجرامية "مليشيات الحوثي" التي عاثت في الأرض فساداً .
كان لي شرف الزيارة و التجول في عدة مناطق بمديريات عسيلان والعليا وعين في اثناء مهمتي الرسمية للإطلاع عن كثب لتطبيع الحياة وتلمس احتياجات السكان من الخدمات والبنى التحتية والعمل على إصلاح ما افسدته مليشيا القتل والدمار بحق بيحان ومواطنيها  .

هناك سيمفونية الإبتهاج تعزف أوتارها الفرائحية على إيقاعات الإنتصارات العسكرية، فقد وجدنا الإبتسامات ومشاعر السعادة تتوزع في النفوس و ترتسم على وجوه المواطنين البسطاء ، وجوه إناسا عادت إليهم العزة والكرامة وروح الأمنيات والتطلعات للعيش في حياة كريمة لا فيها عبيد ولا اسياد ولا زنابيل ولا قناديل ..!  

وفي غمرة إحتفاء أبناء شبوة خاصة والوطن عامة بما تحقق من انتصارات عظيمة بتحرير وتطهير كافة مديريات عسيلان وبيحان وعين وحريب من رجس مليشيات الحوثي الكهنوتية ، تختلجني مشاعر الفخر والإعتزاز كواحد من ابناء هذه المحافظة الأبية ( شبوة) التي بدأت الولوج نحو آفاق رحبة من الأمن والإستقرار والبناء والتنمية والنهضة الشاملة .

بهذا الإنجاز وإنتصار الحق على الباطل نهنئ انفسنا وقيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وابناء الوطن والمحافظة وندرك وبدون ادنى شك ان وراء كل نصر تحقق إرادة صلبة وتضحيات جسيمة ،ويقف خلف كل إنجاز عظيم عزيمة وإصرار وجهود مضنئة لرجال عظماء سطروا التاريخ بحروف المجد ، فالفضل بعد الله سبحانه وتعالى لاولئك الأبطال الميامين من منتسبي الوية العمالقة الجنوبية ومن ساندهم  الذين قدموا اروع نماذج للوفاء والفداء والتضحية والإيثار في سبيل تخليص مواطني تلك المديريات من ظلم وجور وبطش وجرائم هذه المليشيا التي لا مشروع لها غير الموت والهلاك والدمار لليمنيين .

وكلنا ندرك ان هذا النصر لم يكن يتحقق بهذه السرعة لولى الدعم السخي والمساندة الأخوية من الإشقاء في دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وكذا الالتفاف الشعبي الذي اجمع على وحدة الهدف لإستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي .

في هذه السطور وبمشاعر فياضة بعبارات الوفاء والعرفان اتقدم بجزيل الشكر والإمتنان لاشقاءنا في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة اللتين كانتا الإيقونة التي ساهمت بقوة في صناعه هذا الانتصارات العظيمة .