آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-06:32م
أخبار المحافظات

اختتام مشروع Speak up بتعز .

السبت - 29 يناير 2022 - 07:11 م بتوقيت عدن

اختتام مشروع Speak up بتعز .

تعز (عدن الغد) خاص

اختتمت منظمة سياق للشباب والتنمية بالشراكة مع المنتدى العربي للمبادرات المجتمعية ومؤسسة روح اليمن للتنمية الإنسانية مشروع Speak up .

تمثلت المرحلة الختامية من المشروع بإقامة مناظرة جماهيرية حية بين المتدربين الذين تأهلوا من مرحلة المشروع الأولى والتي شملت على تدريب المناظرين وتنفيذ مناظرات تصفية للفرق المتأهلة في فن ومهارة المناظرة.

وقد حملت المناظرة التي أقيمت صباح اليوم في مدرج قاعة الثلايا بكلية الآداب عنوان (يؤمن هذا المجلس بضرورة تعين الشباب في ادارة البنك المركزي) .


وقد سبق تدشين المناظرة كلمة الجهات المنظمة للمشروع ألقاها بالنيابة م/أحمد العامري رئيس المنتدى العربي للمبادرات المجتمعية تحدث فيها عن المشروع ودوره في تنمية قدرات الشباب في مجال المناظرات خصوصاً تلك التي توصف بالجدلية وأن اختيار القضية هو تجسيد لـ إيمان الجهات المنظمة بالشباب وقدراتهم على إحداث التغيير على الصعيد الإقتصادي والسياسي والإجتماعي وصناعة القرار شاكراً كل الفرق التي ساهمت في إنجاح هذا المشروع .


يشار إلى أن المناظرة أديرت بلجنة تحكيم بقيادة أ/حمزة الترجمي وأعضاء لجنة التحكيم حيث انتهت بفوز فريق المعارضة ، فيما تخلل المناظرة عدد من الفقرات الفنية المتنوعة ومداخلات للجماهير الحاضرين.

من جانبه عبرت الجماهير الحاضرة عن شكرها للجهات المنظمة لهذه الفعالية متمنية تنفيذ المزيد منها وذلك لما للمناظرة من دور فاعل في تجسيد المعرفة والقضاء على الجهل ودعم الشباب لأداء دورهم المجتمعي الفاعل حد قولهم .

الجدير بالذكر أن الفعالية التي أقيمت اختتمت بتكريم المتناظرين وثناء رئيس لجنة التحكيم على الفرق المتناظرة مشيراً إلى أن الجهود التي بذلت في تأهيل المتناظرين لم تذهب سداً متمنياً لهم بدوام التوفيق في مسيرتهم القادمة.

حضر الفعالية عدد من الأكاديميين والتربويين والنشطاء من القيادات الشبابية في المجتمع وعدد غفير من الفاعلين .