آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-05:50م

أخبار المحافظات


المدير العام لمديرية مودية يزور روضة اورمة للأطفال

الخميس - 27 يناير 2022 - 05:12 م بتوقيت عدن

المدير العام لمديرية مودية يزور روضة اورمة للأطفال

مودية(عدن الغد)خاص:

قام المدير العام لمديرية مودية، أ. أمين عبدالله ابراهيم، صباح اليوم الخميس، بزيارة روضة اورمة للأطفال حيث كان في استقباله إدارة الروضة .

وخلال الزياره تحدث المدير العام عن أهمية إقامة مثل هذه الروضات والمساحات الصديقة للأطفال، داعيا جميع الاباء وأولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم وأطفالهم نحو روضات الأطفال والدفع بهم نحو التعليم والمدارس وتسليحهم بالعلم والمعرفة.

كما أطلع المدير العام على عمل الروضة والأهداف والأهمية الاستراتيجية لعمل وانشاء مثل هذه الروضات للأطفال في تربية الأطفال وتزويدهم بالمعلومات التمهيدية التي تأهلهم وتدفع بهم للالتحاق بالمدارس وإضفاء نوع من الفرحة والبهجة على وجوه الاطفال من خلال إقامة وعمل العديد من الألعاب والمساحات الصديقة الخاصة بهم .

هذا وقد ثمن المدير العام كافة الجهود التي تبذلها إدارة ومربيات الروضة في احتضان اطفالنا وتأهيلهم وتحفيزهم للدراسة، مؤكدا وقوف واستعداد قيادة السلطة المحلية مع إدارة الروضة والعمل على تذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تعيقهم .

رافق المدير العام في الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سعيد محمد عبدالله، ومدير مستشفى الشهيد عوض أحمد عوض الدكتور ناصر كابس، ومدير الموارد المالية الأستاذ أحمد مجدع .


الإعلام التربوي م/ مودية