آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-05:15م

أخبار المحافظات


ثانوية شبام للبنين حضرموت تكرم أوائل طلابها

الخميس - 27 يناير 2022 - 02:49 م بتوقيت عدن

ثانوية شبام للبنين حضرموت تكرم أوائل طلابها

شبام(عدن الغد)خاص:

كرّمت صباح يوم الأربعاء الموافق 26 يناير 2020م إدارة ثانوية شبام للبنين ممثلة في مديرها الأستاذ صالح بن حريز ووكيلها الأستاذ محمد فتح، طلابها الأوائل للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022م - 2021م بشهادات تقديرية وجوائز متواضعة وكذا تكريم مساعدي الوكيل الأستاذ صبري بن عقيّل والأستاذ فرج بن مفلح وبعض المعلمين والعاملين وبعض طلاب الأنشطة والأعمال التطوعية داخل الثانوية.

بعد آيات من القرآن الكريم ثم قصيدة للطالب عوض الجابري، القى الأستاذ صالح بن حريز مدير الثانوية كلمة هنئ فيها الطلاب الأوائل شاكرا مجهودهم الكبير في الحصول على تلك المراتب المتقدمة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية وكذا ثمّن دور الداعمين في هذا التكريم لما له من تحفيز وتأثير كبير على نفوس الطلاب راجيا من الله أن يكون في ميزان حسناتهم.

كما القى الطالب أحمد عثمان باربيعة كلمة الأوائل بعدها قام طلاب الصف الثالث علمي نموذجي بتكريم مدير الثانوية ووكيله ومعلميهم في بادرة جميلة توحي بتقدير واهتمام الطلاب بإدارتهم ومعلميهم .

وفي لمسة وفاء من إدارة الثانوية تم تكريم الأستاذ محروس مقرم بمناسبة قرب انتهاء خدمته بعد سنوات مليئة بالعطاء والانضباط والمثابرة في أرشيف الثانوية وكذا خدماته التطوعية داخل الثانوية لما فيه مصلحة الطلاب والعملية التعليمية برمتها.