بمناسبة الذكرى الـ( 23 ) لتأسيسه.. مجمع " خولة " التربوي والتعليمي للبنات بأبين يكرم أوائل الطالبات في حفل فني وخطابي

زنجبار(عدن الغد)نظير كندح

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم وبمناسبة الذكرى الـ( 23 ) لتأسيس مجمع " خولة " التربوي والتعليمي للبنات في مدينة زنجبار .. أقام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة صباح اليوم الثلاثاء حفلا خطابيا وفنيا لتكريم أوائل الطالبات للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021 _ 2022م ..

وفي بداية الحفل ألقت مديرة المجمع أ. ريما القديري كلمة رحبت في مستهلها بالضيوف ، مستعرضة مسيرة عمل المجمع كصرح من صروح العلم والمعرفة بالمحافظة ، مشيرة إلى أن النجاح الذي حققه المجمع في مخرجاته من الطالبات وبمستويات تعليمية عالية يعود إلى جودة التعليم التي ترسخت في عمله إلى إدارات تربوية كفوءه تعاقبت على قيامه ..  

كما ألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير عام مديرية زنجبار م. سالم عكف ومدير تربية زنجبار أ. نادر الشحيري ونائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي أ. خالد العبد أشادت جميعها بنموذجية مجمع " خولة " التربوي والتعليمي للبنات منذ إنشائه في يناير 1999م وشكل مصدر فخر لكل التربويات على مستوى المديرية والمحافظة والذين هن اليوم كادرات يتبوؤن المناصب في مختلف التخصصات ..

وتخلل الحفل وصلات غنائية وإنشادية جميلة أدتها طالبات المجمع نالت إستحسان الحاضرين وإعجابهم ..

وفي ختام الحفل تم تكريم أوائل الطالبات بالشهادات التقديرية والهدايا والجوائز الرمزية لتشجيعهن على الإجتهاد والمثابرة ونيل الدرجات العلى ..

حضر الحفل مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة م. صالح بلعيدي والامين العام للمجلس المحلي بزنجبار أ. غسان شيخ ومدير إعلام زنجبار أ. محمد صالح ورئيس إنتقالي زنجبار أ. معمر شيخ وعدد من الشخصيات الإجتماعية ..