آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

أخبار المحافظات


ناقش تأسيس جمعية أبناء الكرب..لقاء تشاوري كبير ضم شخصيات اجتماعية من أبناء المنطقة بحالمين

الخميس - 20 يناير 2022 - 04:12 م بتوقيت عدن

ناقش تأسيس جمعية أبناء الكرب..لقاء تشاوري كبير ضم شخصيات اجتماعية من أبناء المنطقة بحالمين

حالمين((عدن الغد)) جهاد الحالمي

بحضور كبير جسد مدى اهتمام أبناء المنطقة بقضاياهم وتفاعلهم في ترسيخ قيم التكاتف والتعاون والإخاء.

عقد أبناء منطقة الكرب بحالمين بمحافظة لحج بعد ظهر اليوم الخميس الموافق 20يناير 2022م بعاصمة المديرية "حبيل الريدة"لقائهم التشاوري الأول بحضور الشخصية الاجتماعية والوطنية المناضل الشيخ محمود أحمد ناجي الكربي"أبو أصيل الكربي"وعدد من وجهاء ومشائخ وأعيان وشخصيات اجتماعية وكوادر طبية وتربوية وشبابية من أبناء المنطقة.

وأفتتح اللقاء التشاوري الشيخ محمود أحمد ناجي بكلمة رحب في مستهلها بالحاضرين وشكرهم على حضورهم وتفاعلهم مع هذا اللقاء،مؤكدا في كلمته على أن هذا اللقاء يجسد مبدأ الإخاء وتوحيد الجهود ولم الشمل وزرع روح التعاون والتكاتف بين أبناء المنطقة.

واستعرض اللقاء التشاوري موضوع تأسيس جمعية أبناء الكرب الاجتماعية الخيرية التنموية،وبعد نقاش مستفيض أكد الحاضرين في مداخلاتهم على أهمية تأسيس الجمعية لكافة أبناء المنطقة وانعقاد مثل هذه اللقاءات بصورة دورية لما لها من دور كبير في توحيد وجهات النظر بين ابناء المنطقة..

وفي ختام اللقاء التشاوري الأخوي الذي عقده أبناء منطقة الكرب فقد توافق الحاضرين على ترشيح اسماء الهيئة الادارية والرقابية للجمعية،وأكدوا على ضرورة نشر قيم المحبة والإخاء بين أبناء المنطقة.