آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-06:19م

رياضة


الميناء يحجز البطاقة الأولى لنهائي الدوري المدرسي للفقيد عبدالله منصور الوليدي بمودية

الأربعاء - 19 يناير 2022 - 09:51 م بتوقيت عدن

الميناء يحجز البطاقة الأولى لنهائي الدوري المدرسي للفقيد عبدالله منصور الوليدي بمودية

مودية(عدن الغد)خاص:

حجز فريق الميناء بقيادة مدربه وجدي ناصر عبدالله الحوزة تذكرة العبور الأولى لنهائي بطولة الدوري المدرسي لمدرسة القريبي أورمة للفقيد عبدالله منصور علي الوليدي .

وجاء تأهل فريق الميناء عقب تجاوزه فريق فحمان بخمسة أهداف مقابل هدف شرفي في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الاربعاء على ملعب مدرسة القريبي في مدينة مودية بأبين.


تفاصيل المباراة مرت على حالة متكافئة في مستهل بدايتها قبل أن يفرض لاعبو  فريق الميناء  المرشح الأفضل للبطولة لما يمتلك في صفوفه لاعبين مؤهوبين  أفضليتهم الواضحة في الاستحواذ وصناعة الفرص على مرمى فريق فحمان وتمكنوا من حسم الحصة الأولى لصالحهم بهدفين حملت امضاء المتالقين ناصر الحوزة و احمد محمد مهدي .

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الميناء تفوقهم على مجريات اللعب ونجحوا في إضافة هدف عبر سليمان صالح حاول بعدها لاعبو فحمان العودة وشن عدة محاولات نجح من خلالها في تسجيل هدف شرفي عبر احمد عبدالرب ليعزز بعدها لاعبو الميناء النتيجة بهدفين متتالين عبر فيصل عادل  و ناصر سالم ناصر ليطلق بعدها حكم صافرة النهاية وانتهاء المباراة بفوز الميناء بخمسة أهداف مقابل هدف معلنا نفسة اول المتأهلين إلى محطة مسك الختام في انتظار من مباراة الشعلة وشمسان .


الإعلام التربوي م/ مودية