آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:59م

رياضة


هل دخل النصر على خط الهلال للفوز بصفقة أوباميانج؟

الأربعاء - 19 يناير 2022 - 09:34 م بتوقيت عدن

هل دخل النصر على خط الهلال للفوز بصفقة أوباميانج؟

(عدن الغد) متابعات:

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تقدم نادي النصر السعودي؛ بعرض إلى آرسنال الإنجليزي، للتعاقد مع نجمه الجابوني الدولي إيميريك أوباميانج على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم.

جاء ذلك وفقا لما أكده الصحفي الإنجليزي جيمس بينج بشبكة "CBS SPORTS"، الذي أشار إلى تقدم النصر بعرض استعارة الدولي الجابوني حتى نهاية الموسم مع أفضلية الشراء بشكل نهائي الصيف المقبل بقيمة 8 ملايين يورو.

وأكد أن نادي آرسنال، لم يرد حتى الآن على العرض المقدم من النادي السعودي، ومع ذلك، فإنهم يفكرون به ومنفتحون على كافة العروض المقدمة له، وأنهم مستعدون للتخلي عنه في يناير/كانون ثان الجاري، للعرض الأكثر ربحا لهم في ظل خروجه من حسابات المدرب ميكيل أرتيتا.

ووفقا لمصادر قريبة من نادي النصر السعودي لكووورة، فإن العالمي لم يتقدم بأي عروض لنظيره آرسنال الإنجليزي بخصوص مهاجمه أوباميانج، وكل ما أثير بهذا الشأن غير صحيح ومجرد اجتهادات.

وكانت تقارير صحفية عالمية، قد أكدت مؤخرا، تقدم نادي الهلال السعودي بعرض مغرٍ وضخم لآرسنال، من أجل ضم أوباميانج لمدة 3 سنوات، لكن لا يزال الخيار الأول للجابوني، حال مغادرة الفريق الإنجليزي، هو الاستمرار بالقارة الأوروبية.

ويسعى بطل دوري أبطال آسيا، لتدعيم صفوفه بقوة في سوق الانتقالات الحالية، خصوصا مع مشاركته المنتظرة بكأس العالم للأندية في الإمارات الشهر المقبل.

وأبدت أندية برشلونة ونيوكاسل ويوفنتوس، اهتماما بالتوقيع مع أوباميانج صاحب الـ32 عاما، بعد خروجه من حسابات مدربه ميكيل أرتيتا، علما بأن عقده في آرسنال يمتد حتى صيف 2023.

وسحب أرتيتا شارة قيادة الفريق من أوباميانج لأسباب تأديبية، كما أبعده عن المشاركة في المباريات الأخيرة قبل سفره للكاميرون للمشاركة مع منتخب الجابون بكأس أمم إفريقيا.