وزارة الصناعة والتجارة تكرم شركة تجارية في عدن

عدن (عدن الغد) خاص

قامت وزارة الصناعة والتجارة بتكريم احدئ اكبر الشركات التجارية ( شركة النقيب التجارية المحدودة ) صباح يوم الأحد في مكتب وزارة الصناعه والتجاره في منطقة القلوعه بمحافظة عدن.

حيث أعطت الوزارة شهادة شكر وتقدير لشركة النقيب التجارية المحدودة نتيجةً لما تحلت به الشركة من أخلاق عالية في التعامل مع المواطن أثناء فترة تذبذب العملة في الفترة المنصرمة، مؤكدة بذلك أن الشركة لم تكن مغالية في رفع أسعارها، وظلت أسعارها قريبة من المواطن، خلاف الشركات الأخرى التي تجاوزت أسعارها حدود المعقول.

شركة النقيب التجارية المحدودة سارعت إلى تخفيض الأسعار فور تحسن العملة المحلية، مما دفع بالوزارة إلى تكريمها، والثناء على خطواتها الجبارة، وتعاملها الراقي في السوق، ومعاملتها الإنسانية للناس.

هذه الشهادة هي لفتة كريمة من قبل وزارة الصناعة والتجارة التي كانت تراقب الوضع عن كثب، وجاءت بعد أعمال تحرٍ واستقصاء لحركة الأسعار، حيث أكد أحد المسئولين في وزارة الصناعة والتجارة بقوله :" إن شركة النقيب التجارية المحدودة كانت أقل الشركات رفعا للأسعار في الفترة المنصرمة، وهي دوما تسارع إلى تخفيض الأسعار عند تحسن العملة المحلية".

هذا وقد شكر الأستاذ محمد صالح الجحافي نائب المدير العام للشركة وزارة الصناعة والتجارة على هذه اللفتة الكريمة مؤكدا أن الشركة ستبقى دوما إلى جانب المواطن مهما كانت الظروف، وأن هدفها الأسمى هو إعانة المحتاج، وخدمة الإنسان.