مدير مكتب الصحة برصد ونائبه يزوران مركز هرمان الصحي بشعب العرمي

رصد(عدن الغد)خاص:

زار الاخوة/ مدير مكتب الصحة بمديرية رصد الدكتور/اسماعيل محمد العمري ونائبه الدكتور/ محمد صالح قدار، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 18 يناير 2022م  مركز هرمان الصحي بشعب العرمي مديرية رصد ، وذلك للاطلاع على عمل المركز والوقوف امام بعض العوائق التي تعترض سيرالعمل لتقديم الخدمات الصحية للموطنيين.

واثناء لقائهم بطاقم المركز الصحي وممثلي اللجنة الاهلية أشاد مدير مكتب الصحة بمواقف اهل الخير  من ابناء شعب العرمي الكرام الذي قدموا المال والارض لبناء المركز وتشطيبة وتجهيزة بكل الاعمال، ومشيداً بجهود العامليين الصحيين في المركز وبما يقدموه من خدمات للمواطنيين ووجه ادارة المركز بتسيير العمل وترتيب اقسام العيادات، بحيث يعمل الدور الاول عيادات توليدية على ان يتم ترتيب قسم الامومة والطفولة اعتباراً من تاريخ هذا اليوم ، ووجه في حديثه مدير المركز بالبحث عن فني مختبر، يتم الاتفاق معه بالاجر من داخل المختبر حتى يتم البحث عن الية لاعتماده رسمياً.

وتحدث بعد ذلك بعض الحاضرين شكروا في حديثهم مدير مكتب الصحة ونائبه، على زيارتهم  للمركز الذي شيده اهل الخير من المغتربين والاهالي  وطالبوهم  بدعم المركز بالعلاج والاجهزة الصحية المطلوبة ورفد المركز بالكادر الصحي المتخصص، والاشراف المباشر على عمل المركز باستمرار.

وتم الاتفاق على تكريم الاخت/ فهيمة السراج تقديراً لدورها اثناء بناء المركز وتقديراً لجهودها في تادية مهامها الصحية بالمركز.

حضر اللقاء بالاضافة للطاقم الصحي، العقيد صلاح محمد كرام ومحمد زين السنيدي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي رصد، واعضاء القيادة المحلية لانتقالي رصد الاستاذ محمود عبدالله يوسف ومحضار احمد عبدالقوي وسامي محمد يحيى والشخصية الاجتماعية محمد بن محمد عوض وصالح نصر عوض والاستاذ علي حمود دعبان .


*من عوض محمد السعدي