مجلس جامعة أبين يقر استئناف الفصل الدراسي الأول ابتداءً من غداً الأحد

أبين (عدن الغد) خاص

برئاسة رئيس جامعة أبين أ.د محمود أحمد الميسري، عقد مجلس جامعة أبين صباح اليوم السبت 15 يناير 2022م في ديوان جامعة أبين، دورته العادية الخامسة من دورات الانعقاد السنوي الرابع المتصلة بشهري نوفمبر وديسمبر2021م.

وفي البدء رحب رئيس الجامعة أ.د محمود الميسري بالأخوة أعضاء المجلس، ونقل رسالة النائب الأكاديمي أ.د محمد السنيدي المتواجد خارج البلاد للعلاج، وطمئن الأخوة الأعضاء على صحته.

ومن ثم استهلت الجلسة بإقرار محضر الاجتماع السابق المتصل بشهري نوفمبر وديسمبر 2021م، وإقرار محضر الاجتماع الاستثنائي لمجلس الجامعة المنعقد في 7 نوفمبر 2021م، وإقرار بعض من توصيات المجالس الدائمة بالجامعة ومجالس الكليات.

ومن ثم استمع أعضاء المجلس إلى كلمة د. عبدالسلام راجح رئيس نقابة الهيئة التدريسية في الجامعة، حول آخر المستجدات التي توصل إليه المجلس الأعلى للتنسيق بين نقابات أعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم في الجامعات الحكومية، ومن ضمنها قرار تعليق الاضراب،

ومن خلال ذلك اقر مجلس الجامعة، استئناف العملية التعليمية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021-2022م ابتداءً من غداً الأحد 16 يناير 2022م.

وتم ايضاً في الاجتماع مناقشة قضايا طلاب الجامعة، ومجموعة من القضايا المتفرقة والمستجدة.

*حضر الاجتماع/* نواب رئيس الجامعة، عمداء كليات الجامعة، أمين عام الجامعة، رئيس نقابة الهيئة التعليمية في الجامعة ومدراء العموم والمراكز في الجامعة