آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-02:01ص
أخبار وتقارير

قيادة التجمع الأعلى للأكاديميين والمثقفين اليمنيين و الدوليين في اللقاء التشاوري الأول

الجمعة - 07 يناير 2022 - 10:26 م بتوقيت عدن

قيادة التجمع الأعلى للأكاديميين والمثقفين اليمنيين و الدوليين في اللقاء التشاوري الأول

عدن (( عدن الغد)) خاص:

 

بحضور ورعاية من الأخ العميد المستشار د:منصور القاضي اجتمعا أمس الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر منصة Google mèetوالذي ضم قيادة التجمع الوطني الأعلى للأكاديميين والمثقفين اليمنيين و الدوليين حيث كانت الكلمة لسعادة العميد المستشار د:منصور القاضي رئيس التجمع الوطني الأعلى جاء فيه...

الإخوة قيادة التجمع الأعلى للأكاديميين والمثقفين اليمنيين و الدوليين يسعدني أن ألتقي بكم اليوم لمناقشة اللائحة الداخلية للتجمع والنقاش حول شعار التجمع الوطني الأعلى الجديد كونه قد تم تسجيله لدى الأمم المتحدة وهذا كونه يضم كوكبة من الأكاديميين والسياسين وشيوخ القبائل والأعيان وكذلك نخبة من القادة العسكرين وكذلك كوكبة من كادر دولي حليف لنا.

كما نبه سعادة العميد المستشار د:منصور القاضي على أهمية العمل وأن العمل جماعي يؤآخي بين الشعوب العربية،كماتحدث عن العمل الجاد من أجل إسهام التجمع في إعادة اللحمة اليمنية  والعربية كحد سوئ ،هذا وقد أعرب عن امتنانه شاكراً مصر العروبة والتاريخ.بشعبها العظيم وقائدها الفذ.فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي احتضن أبناء الشعب العربي واليمني خاصة ومنحهم كامل التسهيلات فشكراً مصر العروبة والتاريخ.

هذا وقد حضر الاجتماع كلنا من سعادة السفير د:سعد أمام الحجاجي النائب الأول لرئيس التجمع. ونائب الاتحاد العربي للقبائل العربية في البلاد العربية والمفوض العام في الاتحاد. والبرفسور د :فؤاد رئيس الهيئة الاستشارية العلياء في التجمع ورئيس الرابطة الطبية الاوربية الشرق أوسطية.، والنائب للشئون الإدارية والمالية بالتجمع ورئيس المركز الهولندي اليمني للدفاع عن الحقوق والحريات المستشار د: عبدالناصر القداري . 
والدكتورة صباح علي خالد  النائب لشئون المراة والطفل بالتجمع،ورئيسة الاتحاد العربي لحقوق الطفل. والدكتور صالح عيضة. النائب لشئون ادارة الازمات بالتحمع،والأمين العام المساعد لشئون الإعلام  والصحافة والاتصال المستشار:محمد نديم