آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-08:27م

أخبار عدن


الشيخ مهدي العقربي يُسهم بتجهيز مكتب طوارئ متكامل لإدارة المنطقة الثالثة بكهرباء عدن ويزوده بسيارة حديثة وأدوات عمل متكاملة

الثلاثاء - 04 يناير 2022 - 12:07 ص بتوقيت عدن

الشيخ مهدي العقربي يُسهم بتجهيز مكتب طوارئ متكامل لإدارة المنطقة الثالثة بكهرباء عدن ويزوده بسيارة حديثة وأدوات عمل متكاملة

عدن (عدن الغد) خاص:

قام الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد وضواحيها بالعاصمة عدن بتجهيز غرفة طوارئ متكاملة لإدارة المنطقة الثالثة التابعة لكهرباء عدن وتزويدها بسيارة حديثة وأدوات عمل متكاملة لعمال الطوارئ وذلك ضمن إسهاماته وخدماته الخيرية التي يقدمها لخدمة المواطنين في كافة مدن ومناطق العاصمة .

 

وجرى تنفيذ مشروع تجهيز غرفة طوارئ للمنطقة الثالثة الممول من الشيخ مهدي العقربي برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس وإشراف المهندس سالم الوليدي مدير عام كهرباء عدن .

 

وشملت التجهيزات التي قدمها الشيخ مهدي العقربي لافتتاح غرفة الطوارئ ، سيارة نوع "هيلوكس" تاكوما ومعدات كهربائية وأثاث مكتبية ومكيف وأدوات عمل متكاملة لعمال الطوارئ بالإضافة إلى أدوات سباكة وغيرها من التجهيزات اللازمة. 

 

وقام الشيخ مهدي العقربي عصر اليوم الاثنين بالإشراف شخصياً على عملية تسليم الدعم المقدم للمشروع لإدارة كهرباء المنطقة الثالثة والتي عبرت باسمها ونيابة عن إدارة كهرباء العاصمة عدن عن شكرها وتقديرها للجهود التي بذلها الشيخ العقربي لإعادة افتتاح غرفة الطوارئ وذلك كدعم خيري دون أي مقابل يعود له بنفع وإنما هذا الدعم لخدمة المصلحة العامة .

 

ومن شأن افتتاح غرفة الطوارئ للمنطقة الثالثة الممولة من الشيخ مهدي العقربي بأن يسهم في خدمة المواطنين في مناطق الشعب والإرسال الإذاعي وبئر احمد والقلوعة والحسوة وابو حربة كما يسهم بتخفيف العبء على إدارة كهرباء المنطقة الثالثة نظرا لاتساع الموقع الجغرافي المتباعد للمناطق التي تقع في نطاقها .

 

وعبرت قيادة وعمال المنطقة الثالثة بكهرباء عدن عن جزيل الشكر والامتنان لهذه اللفتة الكريمة والخيرية من الشيخ مهدي العقربي والتي من شأنها بأن تسهم بالتخفيف من معاناتهم ومعاناة المواطنين جراء انقطاعات الكهرباء وحدوث أي خلل أو مشاكل في الشبكة او المولدات .

 

المكتب الإعلامي