آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-06:44ص

أخبار عدن


والد طفلة مريضة يشكو مستشفى البريهي ويقول انهم رفضوا علاجها

الإثنين - 03 يناير 2022 - 01:16 ص بتوقيت عدن

والد طفلة مريضة يشكو مستشفى البريهي ويقول انهم رفضوا علاجها

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

قال المواطن أنيس عباد أن مستشفى البريهي بمديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن رفض إستقبال ابنته التي تبلغ من العمر سنتين ونصف في واقعة لاتمت للإنسانية بصلة .

وقال عباد ان طفلته أصيبت بوعكة صحية (حمى وقيء) منذ أسبوع وعندما ساءت حالتها نقلها إلى مستشفى البريهي وقاموا في البدء بعمل إسعافات أولية لها ومن ثم حاولوا التواصل بأحد الأطباء المختصين لاستدعائه للحضور إلى المستشفى ومعاينة الحالة التي تحتاج إلى تمديد ورعاية.

وأشار عباد إلى أن مستشفى البريهي تواصل بأحد الأطباء ورفض الحضور لكونها ليست نوبته حسب قولهم ومن ثم تواصلوا بطبيب آخر وقال لهم بأن الحالة خطيرة ولن يقبلها وطلب منهم رفض استقبالها وتحويلها إلى الصداقة أو الجمهورية.

ولفت عباد إلى أنه حاول لقرابة ساعتين اقناع مستشفى البريهي بقبول طفلته كونها حالة خطرة وتحتاج إلى رعاية عاجلة ولكنهم للأسف رفضوا استقبالها.

وبعد رفض البريهي إستقبال طفلته نقلها إلى الصداقة التي في البدء رفضت استقبالها بحجة عدم توفر سرير وبعد إلحاح ومتابعة واطلاعهم على حالة الطفلة تم استقبالها وتوفير سرير لها .


وفي الختام وجه عباد مناشدة لوزارة الصحة ومكتب الصحة بعدن بمحاسبة مستشفى البريهي عن الاستهتار واللا مبالاة التي قابلوا حالة طفلته.