آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-01:40ص

أخبار المحافظات


مدير عام دوعن يلتقي قيادة مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ( أمل)

الأربعاء - 29 ديسمبر 2021 - 08:00 م بتوقيت عدن

مدير عام دوعن يلتقي قيادة مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان ( أمل)

دوعن(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر بمكتبه صباح اليوم الأربعاء وبحضور الدكتور/ محمد أحمد العمودي مدير مكتب الصحة بالمديرية بالدكتور/ عبدالقادر محمد بايزيد رئيس مجلس أمناء مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) والدكتور/ وليد عبدالله البطاطي المدير التنفيذي للمؤسسة.

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام دوعن بهم والوفد المرافق، مشيدا بدورهم وجهودهم الكبيرة في خدمة مرضى السرطان بشكل عام والعمل الدؤوب من قبلهم بالحد من الإصابة بهذا المرض الفتاك عن طريق مساهمتهم ودعمهم للمريض لتلقي العلاج والدور التوعوي بأسباب المرض للوقاية منه، شاكرا لهم دعمهم لمكتب دوعن لمكافحة السرطان وزيارتهم المتعددة والمتكررة للوقوف على احتياجات المكتب وتخطي الصعوبات.

بدورهما عبرا الدكتور بايزيد والدكتور البطاطي عن شكرهما وتقديرها لمدير عام المديرية على حفاوة الاستقبال ووقوفه الدائم مع المكتب لتخطي أي صعوبات تواجه سير عمل المكتب، كما أضافا أننا اليوم نزور المديرية لنقدم شكرنا وتقديرنا لمدير عام المديرية الأستاذ سالم بانخر ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور/ محمد العمودي على وقوفهما مع إدارة مكتبنا بالمديرية، فإننا نعمل دوما على أن تكون علاقاتنا بالسلطة المحلية ومكتب الصحة علاقة وطيدة تكاملية من أجل خدمة مريض السرطان، كما وقفنا على احتياجات المكتب وخططه المستقبلية والصعوبات التي تواجهه، وإن خططنا الإستراتيجية المستقبلية للأعوام القادمة تتضمن السنة الأولى منها تنمية الفروع والمكاتب.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم مدير عام المديرية ومدير مكتب الصحة بالمديرية من قبل المؤسسة تقديرا لدورهما الكبير في خدمة مكتب المديرية.

حضر اللقاء م/ محمد أحمد باحبارة مدير البرامج والفروع بالمؤسسة، سعيد باخريبة مدير مكتب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان أمل بدوعن وعبدالله حسن العماري مدير مكتب المدير العام.