آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-10:06ص

أخبار المحافظات


عدد من مناطق مديرية بروم ميفع يشهد عملية الصرف للمستفيدين من مشروع التحويلات النقدية المشروطة في التغذية

الأربعاء - 29 ديسمبر 2021 - 06:36 م بتوقيت عدن

عدد من مناطق مديرية بروم ميفع يشهد عملية الصرف للمستفيدين من مشروع التحويلات النقدية المشروطة في التغذية

بروم((عدن الغد)) خاص

شهدت صباح اليوم الأربعاء عدد من مناطق مديرية بروم ميفع .. "حصيحصة وغيظة البهيش والسفل بوادي المحمديين" عملية الصرف للمستفيدين من مشروع التحويلات النقدية المشروطة في التغذية .

ويأتي هذا المشروع بدعم وتمويل من البنك الدولي وتنفيذ من الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا عبر البنك التجاري اليمني فرع المكلا من خلال الشركة الوطنية للتحويلات الإنسانية .

وخلال عملية الصرف أوضحت الاستاذة لينا فرحان محمد عبده مساعد المدير العام لفروع عدن والمكلا بالبنك التجاري أن عملية الصرف للمستفيدين من مشروع التحويلات النقدية المشروطة في التغذية جاريه وفق برنامج مزمن وآلية متبعة بالتنسيق مع الجهات الممولة والمنفدة للمشروع والسلطة المحلية بالمديرية ذاكرة بأن جميع المستفيدين في المديرية سوف يتم تسليمهم حوالتهم النقدية في مناطقهم عبر مراكز الصرف المحددة شاكره جهود وتعاون السلطة المحلية بالمديرية والمتمثل في المدير العام الأستاذ علي سليمان باقروان والمواطنين على تعاونهم واساهمهم الكبير في إنجاح المشروع .

بدوره أوضح الأستاذ راجي كمبر قاسم مشرف الشركة الوطنية للتحويلات الإنسانية أن الشركة اساس عملها الجانب الانساني وانها تحرص على مراعاة كل الجوانب الإنسانية أثناء تنفيذ عملية الصرف .

والجدير ذكره أن الفترة المحددة للمشروع 6 أشهر كمرحلة أولى في جميع مناطق المديرية وأن عدد المستفيدين من المشروع حوالي 2615 مستفيدة .

حضر عملية الصرف كل من الاستاذ علي عتيق التام مدير التحويلات النقدية في البنك التجاري  والأستاذ راجي كمبر قاسم مشروف المشروع للشركة الوطنية للتحويلات الإنسانية .