آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:01ص
رياضة

بتوجيهات من الوزير نائف البكري..الخليفي والعفيفي يتفقدا مكتب الشباب والرياضة بالمكلا

الأربعاء - 29 ديسمبر 2021 - 02:34 م بتوقيت عدن

بتوجيهات من الوزير نائف البكري..الخليفي والعفيفي يتفقدا مكتب الشباب والرياضة بالمكلا

المكلا(عدن الغد)خاص.

في سلسلة متابعة وزارة الشباب والرياضة لمكاتبها في المحافظات للوقوف امام انشطتها وسبل النهوض بها قام الاخ/ خالد الخليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة لشئون القطاع برفقة الاخ/ انس العفيفي مستشار وزير الشباب والرياضة ظهر (( الاربعاء)) بزيارة تفقدية لمكتب الشباب والرياضة بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت.

واستمعا الوكيل/ الخليفي والمستشار/ العفيفي من الاخ/ حسن المسجدي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمكلا الى العديد من القضايا  التي تهم الرياضة والرياضيين في المكلا اهمها ملعب بارادم واوضاع الاندية في حضرموت بشكل عام والمكلا بالتحديد والعديد من القضايا.

واكدا الخليفي والعفيفي اهتمام وحرص وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير/ نايف البكري على تطوير اداء كل مكاتب الشباب والرياضة ومكتب الشباب بالتحديد في مديرية المكلا وتقديم كل كلما يمكن تقديمه في سبيل الارتقاء بعمل المكتب والرياضة والرياضيين.

كما اكدا الخليفي والعفيفي على تذليل كل العراقيل والصعوبات التي تقف امام نشاط المكتب وكل الاندية.

وفي الاطار نفسه عقدا الوكيل والمستشار اجتماعا مع موظفي مكتب الشباب والرياضة بحضور مكتب الشباب والرياضة والرياضة/ حسن المسجدي .

وفي اللقاء استمعا الخليفي والعفيفي الى العديد من الامور التي تهم عمل الادارات واوضاع الموظفين في المكتب.

موكدين بذل كل ما يمكن تقديمه لحل كل الاشكاليات وتسهيل كل الامور .

شاكرين في قيادة وزارة الشباب والرياضة برئاسة وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري نشاط مكتب الشباب والرياضة بحضرموت في الساحل والوادي وتقديره لأداء المكتب.

من *محمد احمد النعماني