آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:06ص
أخبار وتقارير

قيادات من الحراك الجنوبي تزور المناضل سالم منصور الكازمي في قاهرة المعز

الثلاثاء - 28 ديسمبر 2021 - 08:01 م بتوقيت عدن

قيادات من الحراك الجنوبي تزور المناضل سالم منصور الكازمي في قاهرة المعز

القاهرة(عدن الغد)خاص:

قام عصر اليوم عدد من قيادات الحراك الجنوبي يتقدمهم المهندس علي المصعبي رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الاعلى للحراك الثوري و الأستاذ عبدالحميد وحدين رئيس الهيئة التنفيذية بمؤتمر القاهرة و الدكتور سيف الجحافي الأمين العام للهيئة التنفيذية لمؤتمر القاهرة بزيارة المناضل بالحراك الجنوبي الأستاذ سالم منصور دافق الجرادي الكازمي أحد ابرز مؤسسي الحراك الجنوبي  عضو تنفيذية مؤتمر القاهرة نائب رئيس لجنة الوفاق الجنوبي في مقر اقامته بالقاهرة وذلك للإطلاع على صحته أثر وعكه صحيه ألمت به في العمود الفقري جعلته طريح الفراش مما تطلب سفرة إلى القاهرة للعلاج .

المناضل سالم منصور الجرادي الكازمي أحد ابرز مؤسسي حراك الشحتور و يعد من الاوائل المؤسسين للحراك الجنوبي في ابين والحراك الوطنية في الجنوب .

وتمنت القيادات الجنوبية له بالشفاء العاجل و دعت كل القيادات الوطنية الجنوبية بمختلف توجهاتها بالالتفات إلى حالته المرضيه كونه من الشرفاء المخلصين ، و اعتبروا ذلك من صلب الاخوة الوطنية و التداعي لمثل هذه الحالة الإنسانية لقيادي جنوبي بارز بمكانة سالم منصور الكازمي .

و من جانبه شكر المناضل الزوار له على زيارتهم له و رفع معنوياته، معبرا أن ذلك ضمن صلة الأخاء في الزيارات و تلمس احوال بعضنا بعضا .