آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار عدن


مدير عام صندوق الرعاية الإجتماعية بعدن يلتقي مسؤولي مؤسسة تحديث للتنمية.

الأحد - 26 ديسمبر 2021 - 01:02 م بتوقيت عدن

مدير عام صندوق الرعاية الإجتماعية بعدن يلتقي مسؤولي مؤسسة تحديث للتنمية.

عدن (عدن الغد) عدنان سعيد

ثمن الاخ ماجد محمد احمد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن الدور الذي يطلع به الشباب في قيامهم بالمبادرات التطوعية من خلال تبني برامج وانشطة تعزز الجوانب التوعوية وتتبنى مشاريع تنموية مستدامة يستطيع الشباب من خلالها تطوير ذاتهم وقدراتهم  والمساهمة في بناء المجتمع الذي يعيشون فيه.

وقدر الشاجري الجهود النيرة التي يبذلها الشباب القائمين على مؤسسة تحديث للتنمية منذ تأسيسها في عام 2017م

جاء ذلك خلال لقاءه صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن بالاخت ندى عبدالرقيب العفيف مسؤول العلاقات العامة بمؤسسة تحديث للتنمية التي عبرت عن سعادتها وزملائها المرافقين لها ولقائهم اليوم احد الكفاءات الإدارية في العاصمة عدن المتمثلة بالأخ ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن الذي منذ توليه قيادة الصندوق وخلال فترة قصيرة حقق نجاحات متميزة في مجال الرعاية الاجتماعية وكان آخرها احتفاءه بالقيادات الإدارية المتعاقبة بالصندوق وتكريمهم من قبله.

واضافت العفيف انه تقديرا لتلك الجهود التي يبذلها الشاجري  ،  ونيابة عن كل الشباب المنضويين بالمؤسسة نعبر له عن خالص تقديرنا له وان المؤسسة ضمن مشروع الجهد المجهول الذي تتبناه اقرت منحه صورة تذكارية له لأحد رسامي المؤسسة الشباب.. متمنين له النجاح والتوفيق.

الجدير ذكرة ان مؤسسة تحديث للتنمية احدى المؤسسات الشبابية في العاصمة عدن والتي تهدف الى تنمية قدرات الشباب من خلال تدريبهم وتأهيلهم.. كما تعمل على استقطاب الشباب ذو المواهب المتعددة وتقوم بالعديد من الدورات والدراسات لعدد من مشاريع الشباب التنموية.

حضر اللقاء احمد ناصر علي مشرف المديريات بالصندوق وأحمد شيخ وأرزاق عصام جعفر  مسؤول المشاريع والمنسقة ايمان عبدالكريم