آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-09:59ص
أخبار وتقارير

وزير النقل يعقد اجتماعًا موسع مع قيادات الوزارة و يشدد على ضرورة النهوض بأداء الوزارة والقطاعات والمؤسسات التابعة لها

الخميس - 23 ديسمبر 2021 - 06:01 م بتوقيت عدن

وزير النقل يعقد اجتماعًا موسع مع قيادات الوزارة و يشدد على ضرورة النهوض بأداء الوزارة والقطاعات والمؤسسات التابعة لها

(عدن الغد) خاص :

 

 

ترأس معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، اليوم، إجتماعا موسعا بديوان عام الوزارة ضم نائب الوزير الأستاذ "ناصر شريف" مع وكلاء قطاعات الوزارة و الوكلاء المساعدين ومدراء العموم، حيث استعرض معهم عدد من المواضيع المتصلة بطبيعة عمل الوزارة والخطط والبرامج التي تم تنفيذها خلال العام الجاري ٢٠٢١، مطالبا إياهم بسرعة الرفع بتقارير الإنجاز السنوي و كذا خطط وبرامج ومشاريع العام الجديد ٢٠٢٢.

وفي الإجتماع شدد الوزير حُميد على ضرورة النهوض بأداء الوزارة والقطاعات والمؤسسات التابعة لها، كما شدد على أهمية تفعيل مجلس الوزارة المتوقف منذ سبعة سنوات والعمل على ربط الوحدات والمؤسسات والمصالح التابعة للوزارة مع قياداتها.

وأشار الوزير حُميد في سياق الإجتماع إلى زيارة العمل الأخيرة التي قام بها مع الوفد الوزاري إلى جمهوية مصر العربية وماتم إنجازه من أعمال و لقاءات ناجحة ومثمرة مع المسؤلين من الجانب المصري في مجالات النقل المختلفة، مؤكدا أن نتائج الزيارة ستكون ملموسة على المدى القريب خلال العام الجديد.

كما أشار الوزير حُميد إلى قرار مجلس الوزراء رقم(٢٩) لعام ٢٠٢١ الخاص بتحديد حرم ميناء عدن.. منوها بضرورة تحريك الأمور بهذا الصدد.

وتطرق الوزير في الإجتماع لمشروع مطار عدن المستقبلي ،مؤكدآ بأن الوزارة بصدد متابعة الجهات العليا لتحريك هذا المشروع الحيوي الهام .. مستمعا من الحاضرين بالاجتماع إلى الافكار الهادفة والمقترحات لتحسين نشاط الوزارة ومستوى أدائها العام.. و منوها في نهاية الإجتماع إلى تشكيل لجنة لجرد الأصول وإعداد الحسابات الختامية للعام الحالي.