آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-01:40ص

أخبار المحافظات


اختتام الورشة التدريبية للإدارات المدرسية بمضاربة لحج 

الخميس - 23 ديسمبر 2021 - 01:46 م بتوقيت عدن

اختتام الورشة التدريبية للإدارات المدرسية بمضاربة لحج 

لحج(عدن الغد)خاص:

اختتمت يوم أمس الأربعاء الورشة التدريبية للإدارات المدرسية للمدارس الست المستهدفة بمدرسة الإمام الأوزاعي بمنطقة خور العميرة بمحافظة لحج.                                 

وخلال الاختتام رحب الأخ فهد عبدالقادر محي الدين مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية بالأخت جيهان باوزير ومرافقيها أجمل ترحيب شاكرا لهم حضورهم الذي يسهم في رفع المعنوية من خلال قرب القائمين على المنظمة والمشاركين لطرح التساؤلات والتباحث حول كثير من الأمور التي سيتم الأخذ بها بعين الاعتبار. 

وأضاف الأخ مدير إدارة التربية أن هذه الورشة الجزء الأول لبت كثير من التطلعات  للإدارات المدرسية التي قالت بكل صراحة إن هذه المادة كانت بالفعل ملبية للواقع وأفادت المشاركين رفع قدراتهم في جوانب كثيرة مثل التخطيط والتنظيم والتقييم وحل الخلافات وإعداد السجلات والارشفة وصياغة التقارير والكثير من الامور المتعلقة بتسيير العملية التعليمية.   

كما تحدثت الأخت جيهان باوزير مسؤولة التعليم بمنظمة اليونسيف قائلة:" سعيدة إن أكون بينكم واننا وجودنا معكم اليوم هو الاستماع للملاحظات والتساؤلات والهموم التي رافقت دورتكم للحد منها خلال الدورات القادمة مثمنة جهود الأخ مدير إدارة التربية في المديرية الأستاذ فهد عبدالقادر محي الدين الذي يبذل جهود جبارة في رقعة جغرافية صعبة والتي في مجملها ستكون محل تقدير واهتمام.

بعد ذلك فتح باب النقاش للمشاركين وتم الرد على جميع الاستفسارات والملاحظات  ، حيث قام بعد ذلك الأخ مدير ادارة التربية بالمديرية الأستاذ فهد عبدالقادر وبمعية الأخت جيهان باوزير مسؤولة التعليم بالمنظمة بزيارة لمدرستي سلمان الفارسي وطارق بن زياد بنين.                     

حضر الاختتام من جهة إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأخ عارف زيد أحمد رئيس قسم التدريب والتأهيل بالمديرية ومن جهة المنظمة رشدي باذيب رئيس قسم الإنشاءات والأخ المسؤول المالي لمنظمة اليونيسيف فرع عدن.