آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

أخبار وتقارير


مكتب الصناعة والتجارة مديرية الضالع ينفذ نزولاً ميدانياً للرقابة على الأسعار

الأربعاء - 22 ديسمبر 2021 - 11:57 م بتوقيت عدن

مكتب الصناعة والتجارة مديرية الضالع ينفذ نزولاً ميدانياً للرقابة على الأسعار

الضالع(عدن الغد)خاص:

تنفيذاً لتوجيهات وزارة الصناعة والتجارة ومحافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، ومدير عام مديرية الضالع عبد الواسع صالح نفذ مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية اليوم الأربعاء نزولاً ميدانياً بمدينة الضالع عاصمة المحافظة، إلى الأسواق والمحال التجارية للرقابة على القائمة السعرية والتفتيش عن البضائع المنتهية والفاسدة وضبط المخالفين .

وفي تصريح خاص أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة مديرية الضالع أحمد سعيد العريقي أن النزول الميداني يأتي ضمن خطط وبرامج المكتب التي تشمل جميع فئات تجار الجملة والتجزئة للمواد الغذائية. وبائعي اللحوم والاسماك ومحطات بيع المشتقات النفطيه ومحطات تعبئة الغاز المنزلي ووكلات البيع والمخابز والأفران .

وحذر مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية من ارتكاب أي مخالفة أو زيادة في الأسعار او نقص في الأوزان وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتلاعبين، مشيرًا إلى أنه تم إلزام التجار بعرض سعر البيع على المحلات التجارية وتخفيض الأسعار تماشياً مع هبوط سعر العملات الاجنبية .

هذا وعبّر مدير مكتب الصناعة والتجارة مديرية الضالع أحمد سعيد العريقي عظيم الامتنان لقوات الحزام الامني والأمن العام على مساندتهم في حملة النزول الميداني للاسواق لضبط المخالفين والزام التجار على التسعيرة المحددة.


*من نجيب العلي