آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-10:40م

رياضة


الأهلي والجوارح يتعادلان في أنطلاق بطولة الفقيد العطوي لكرة القدم 

الإثنين - 20 ديسمبر 2021 - 06:24 م بتوقيت عدن

الأهلي والجوارح يتعادلان في أنطلاق بطولة الفقيد العطوي لكرة القدم 

سرار((عدن الغد)) صالح البخيتي

أنطلقت عصراليوم الأثنين فعاليات بطولة دوري الفقيد علي زيد العطوي شيخ مشائخ مكتب كلد لكُرة القدم للفرق الشعبية بنسختها الأولى على ملعب الأهلي بيافع سرار،برعاية كريمة من شركة إسمنت الوحدة وأسرة الفقيد وتحت إشراف إدارة فريق الأهلي الرياضي.

ويشارك فيها(8) فرق شعبية وزعت على مجموعتين،ضمت الأولى الأهلي والجوارح وصقر الوادي، بينما جاءت الحرية والصقور وأتحاد الوادي وأتحاد سرارفي المجموعة الثانية.

وبدء حفل أفتتاح البطولة من قبل رئيس اللجنة المنظمة الكابتن عبدالحافظ الحاج وبعرض دخول الفريقين إلى أرضية الملعب حاملين شعار لافتة البطولة الكروية واصطف اللاعبون وعزف النشيد الوطني الوطني الجنوبي وسط حضورجماهيري كبير أكتضت به جنبات الملعب،وتبادل لاعبوا الفريقين السلام مع بعضهم .

وانطلقت أولى المنافسات بين فريق الجوارح والأهلي وانتهت بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة فقد بدأت المباراة بينهم برتم عالي من الفريقين وخاصة من فريق الأهلي صاحب الراية الحمراء الذي سيطرعلى مجريات اللعب من الوهلة الأولى فقد أفتتح باب التسجيل اللاعب المتألق يحيى نصر العطوي في الدقيقة 13 من ضربة حرة نفذها ووادعها في شباك الجوارح وأستمر اللعب الفني الجميل حتى نهاية الحصة الأولى الذي تقدم فيها الأهلي بهدف دون رد من فريق الجوارح.

الجولة الثانية من اللقاء كانت جميلة وممتعة وموفقة لفريق الجوارح الذي أستطاع التحكم بايقونة اللعب ولم يترك فرصة سانحة للأهليون الذين ضعفت معنوياتهم بتسجيل هدف التعادل من الكابتن محمد أمطري ولم تغيب مهارات الثاني مهاجم أسامة عبداللطيف ومحمد عبداللطيف الذي حاولا الوصول إلى مرمى الأهلي أكثر من مرة لكن براعة حارس مرمى الأهلي سعيد فضل كانت حاضرة لينتهي الزمن الثاني بتعادل الفريقين هدف في كل شبكة في اللقاء الذي أدارهُ الكابتن صالح العطوي بمساعدة عمار باعامر ومعاذ سالم.

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة محمد أمطري من فريق الجوارح مقدمة من شركة إسمنت الوحدة وأسرة الفقيد العطوي.

حضراللقاء جمهورغفيرمن عشاق الرياضة ومحبي كرة القدم  وشخصية الفقيد العطوي من مختلف مناطق يافع كلد أبرزهم أمين عام سرار الشيخ محمد حسن صالح والأستاذ علي المريسي مشرف البطولة ومدير مكتب إعلام سرار منير العُمري  ومديرمكتب الصحة والسكان مقبل النوباني وعدد من المشائخ والوجهاء ومن أقرباء وذوي الفقيد العطوي.