آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-11:38م
رياضة

قادسية الريدة يفوز على اتحاد مهيتم بثلاثة أهداف نظيفة في دوري الهبة الحضرمية

الإثنين - 20 ديسمبر 2021 - 05:42 م بتوقيت عدن

قادسية الريدة يفوز على اتحاد مهيتم بثلاثة أهداف نظيفة في دوري الهبة الحضرمية

حضرموت (عدن الغد) خاص:

جرت عصر اليوم الإثنين المباراة الخامسة في بطولة دوري الهبة الحضرمية لكرة القدم للفرق الرياضية في المناطق الشرقية التي تقام بمناسبة الذكرى الثامنة لانطلاق الهبة الشعبية الحضرمية في 20 ديسمبر 2013م.

 

وقد تقابل في مباراة اليوم فريقا القادسية (الريدة) والاتحاد (مهيتم) انتهت لصالح فريق قادسية الريدة بثلاثة أهداف دون رد.

 

وجاءت أهداف فريق القادسية أثنان منها في زمن الشوط الأول للمباراة حيث سجل الهدف الأول اللاعب محمد اليزيدي في الدقيقة الحادية عشر , ثم أعقبه بثلاث دقائق زميله اللاعب فضل ناصر اليزيدي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ 14 , فيما سجل الهدف الثالث لفريق القادسية اللاعب  أحمد فروحه في الدقيقة الـ 35 من زمن الشوط الثاني من ضربة صاروخية قوية من خارج منطقة 18 .

 

وتجرى مباريات بطولة دوري الهبة الحضرمية في نسخته الثانية الذي ينظمه فريق اهلي معبر بمشاركة  16 فريقًا من مناطق الريدة وقصيعر والديس الشرقية والحامي والشحر ، و بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

 

ويذكر أن البطولة التي تقام برعاية الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس حلف حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع تحظى بحضور جماهيري من الرياضيين والشباب في المناطق الشرقية.

 

وقد أدار مباراة اليوم صبري عبدالسلام «حكم ساحة» , محمد صالح «مساعد أول»، وليد منصور باهديلة «مساعد ثاني»، سعيد أحمد النقيب«حكم رابع»، صالح باعباد «مراقب المباراة» .

 

تصوير: نادر إبراهيم الجمحي