آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-11:25ص

أخبار عدن


الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لطلاب كلية الآداب قسم علم اجتماع دفعة "رواد المجتمع"

الأربعاء - 15 ديسمبر 2021 - 03:48 م بتوقيت عدن

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي  لطلاب كلية الآداب قسم علم اجتماع  دفعة "رواد المجتمع"

عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية من محافظ العاصمة عدن الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس ورئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن, صباح اليوم الأربعاء, في قاعة سبأ الحفل التوديعي لطلاب كلية الآداب قسم علم اجتماع الدفعة 26 دفعة "رواد المجتمع" .
وبدأ الحفل بكلمة القاها رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن "جلال الوحيشي" قال فيها "فنرحب بالحاضرين جميعا كلا باسمه وصفته وأما بعد فأسعد الله صباحكم بكل خير خريجي اليوم ملوك الغد وأمل هذا البلد ... زملائي الطلاب ان مجتمعنا اليوم أصبح بين عدم الفهم والتفهم وأصبحت علاقاته الاجتماعية في مهب الريح ، فضاع عنه البحث التجريبي والتحليل النقدي حتى تدنى في تطوره الاجتماعي بينما العالم يرسخ في تطوير المستوى الكلي للأنظمة والبنية الاجتماعية ، لازلنا نحن نبحث عمن يكون مسؤولاً عن الاجتماع الجزئي للوكالة الفردية".
وأضاف" زملائي الطلاب ان ما وصلت اليه الشعوب اليوم من اختلال في التقسيم الطبقي الاجتماعي والدين والعلمنة والقانون والجنس والانحراف كان ذلك الاختلال نابع من سبب وحيد وهو التحيز وعدم التركيز على هذا العلم الواسع علم الاجتماع والمؤسسات العسكرية والعقاب والانترنت وغيره ولكن في هذا اليوم ونحن نعلق امالنا عليكم منتظرين تواجدكم وتأثيركم في الطب والاقتصاد ونحن نومن اليوم ان هناك كم هل من القضايا الاجتماعية ستحل على ايديكم".
وختم  رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن كلمته بالقول " وختاما فلا شكر اليوم فلم يستحق احد الشكر فأبناءنا من غير تعليم".
بعد ذلك ألقى الدكتور جمال الحسني عميد كلية الآداب كلمة هنئ فيها الطلاب الخريجين, وتمنى للهم التوفيق.
وأشاد الحسني بالدفعة المتخرجة دفعة "رواد المجتمع" كما شكر القائمين على الحفل والداعمين له.
كلمة الخريجين القاها الطالب "باسل الزوقري" (الشكليتي) شكر فيها والديه وأوليا أمور الطلاب وتمنى التوفيق لزملائه في حياتهم.
حضر الحفل عدد من عمادة وأساتذة كليات جامعة عدن وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذة نيران سوقي ورئيس حكومة شباب وأطفال اليمن علي رضى الحقاني وعضو دائرة الشباب في المجلس الانتقالي الجنوبي الكريحي كنعان, ومن الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن أحمد الميسري الأمين العام للاتحاد ومحمود شكري رئيس دائرة المساكن الطلابية و ياسر الميسري رئيس دائرة الأنشطة الطلابية.
الجدير بالذكر ان هذا الحفل هو واحد  من 27 حفل سيقيمها الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن لطلاب كليات جامعة عدن برعاية من محافظ العاصمة عدن الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس ورئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور.