آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-08:34ص

رياضة


القائدة ميرفت الجوهي عضوة باللجنة الكشفية العربية الفرعية للتنوع والاندماج

الثلاثاء - 14 ديسمبر 2021 - 12:32 ص بتوقيت عدن

القائدة ميرفت الجوهي عضوة باللجنة الكشفية العربية الفرعية للتنوع والاندماج

(عدن الغد)خاص:

أقرت اللجنة الكشفية العربية في دورتها رقم ( 157 ) المنعقدة في الفترة 8 = 9 ديسمبر 2021م بمقر المركز الكشفي العربي الدولي بالقاهرة اعتماد تشكيل اللجان الكشفية العربية الفرعية.

حيث حصلت القائدة ميرفت مبارك الجوهي مفوضة المرشدات اليمنية على عضوية اللجنة العربية الفرعية للتنوع والاندماج.

ميرفت معلمة وقائده كشفية  مثقفة كرست حياتها لمساعدة جيل واعد وتحسين مستوى وعيهم وذكائهم وبناء شخصيتهم فهى تحمل مؤهل بكالوريوس لغة إنجليزية كلية الآداب جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا وكذا حاصله على دبلوم دولي في مهارات تقنية المعلومات ( الرخصة الدولية لقيادة الحاسب ) وكذا دورة في التدريب العربي الإقليمي الأول للميسرات القيادة من أجل عالمنا.

إن اختيار القائدة ميرفت لعضوية اللجنة العربية الفرعية يعد إنجازاً مهما للمرشدات اليمنية

وقالت القائدة ميرفت أنها سعيدة بعضويتها باللجنة التنوع والاندماج وأنها ستعمل من خلال تواجدها باللجنة الي مضاعفة الجهود وسعي دؤوب بتقديم الافضل في الميدان.

وتقدمت بخالص الشكر والتقدير للقائد مشعل بن سيف الداعري المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية على الجهود التي يبذلها ودعمه وتشجيعه لي لأجل رفعة الحركة الإرشادية واخص أيضا القائد حسن القرزي غفر الله له كل التقدير والمحبة ودعمه وتشجعه لي خلال الفترة الماضية.

واشارت القائدة ميرفت إن فوزنا بمقاعد اللجان هو إنجاز للكشافة والمرشدات اليمنية وهم القائد علي الجريني في لجنة الاستراتيجية والقائد عادل الشميري في لجنة الحماية وتمنياتي للجميع التوفيق والنجاح في اعمالهم ومهامهم الكشفية.


*من حامد باحارث