آخر تحديث :الإثنين-23 سبتمبر 2024-04:21م
أخبار عدن

مكتب الشباب والرياضة في عدن يكرم مدير مؤسسة الكهرباء بعدن

الإثنين - 13 ديسمبر 2021 - 03:22 م بتوقيت عدن

مكتب الشباب والرياضة في عدن  يكرم مدير مؤسسة الكهرباء بعدن

عدن(عدن الغد)خاص.

كرم الأستاذ عرفات محمد علي قاسم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن المهندس سالم أحمد الوليدي مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن بدرع المكتب التذكاري في لفتة رائعة نظير تعاونه واسهامه في إنجاح نشاطات المكتب الرياضية .

ويأتي التكريم الذي اقيم صباح اليوم في مكتب مؤسسة الكهرباء بحجيف بحضور الاستاذ كريم منير عبدالمجيد الامين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا ، وبحسب حديث مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ان نكريم الأستاذ عرفات محمد علي قاسم ياتي  في إطار حرص واهتمام المكتب على تقديم الوفاء لكل الجهود التي تبذل لخدمة القطاع الرياضي والشبابي بالعاصمة عدن.

وشكر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس سالم أحمد الوليدي مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن على تعاونه واسهامه في إنجاح الفعاليات الرياضية التي ينظمها المكتب ، وذلك من خلال تسهيل وتذليل الصعوبات وتفهمه لمتطلبات المرحلة ،، متمنيا التوفيق والنجاح في مهام أعمالهم القادمة .

وبدوره عبر المهندس سالم أحمد الوليدي مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن عن سعادته بهذا التكريم الذي يعتبر فخر واعتزاز ووسام على صدره .. مؤكدا إلى أنه لن يألو جهدا في تقديم الدعم والمساندة لكافة القطاعات بمافيها القطاع الرياضي والشبابي .

من *علاء عياش